هل فوز KUWTK فى People’s Choice Awards خطوة لتقديم المزيد من المواسم؟

KUWTK KUWTK
 
رانيا علوى

رغم إعلان القائمين على برنامج "KUWTK" أو "Keeping Up with the Kardashians" شهر سبتمبر الماضى عن توقفه فى أوائل العام المقبل إلا أن البرنامج مازالت تزداد شعبيته ونجاحاته حول العالم.

فاز برنامج تليفزيون الواقع الشهير "KUWTK" أو "Keeping Up with the Kardashians " بجائزة أفضل تليفزيون واقع للعام وذلك فى حفل توزيع جوائز " People’s Choice Awards " لعام 2020 الذى أقيم فى سانتا مونيكا بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية كما فازت النجمة العالمية كلو كاردشيان عن نفس البرنامج بجائزة أفضل نجمة تليفزيون واقع.

وبعد فوز البرنامج بالجائزتين تزداد التساؤلات حول تراجع القائمون على البرنامج عن فكرة توقفه فى 2021 وتكون خطوة تحفيزيه جديدة ليستكمل باقى نجاحاته والكشف عن المزيد من اسرار أفراد العائلة الشهيرة التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم وخاصة ان المشاهدين لا يشعرون بالملل من متابعة مغامرات والأحداث التى تمر على عائلة كاردشيان والتى تكون عادة مثيرة للأهتمام.

يركز البرنامج الشهير عن علاقات نساء عائلة كاردشيان كيم وكلو كورتنى كاردشيان وكيلى وكيندال جينر ووالدتهم امبراطورة العائلة كريس جينر بأصدقائهم وأزواجهم وهو ما يجعل المشاهد يشعر وكأنه فرد من العائلة يعيش اللحظات الحقيقية لهذه النوعية من العلاقات الخاصة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر