سمية الخشاب: الجمهور شجعنى على العودة.. وأحببت فكرة مسلسل «موسى»

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
سارة صلاح

قالت النجمة سمية الخشاب فى حوارها مع الكاتب الصحفى والمذيع على الكشوطي، على تليفزيون اليوم السابع، إنها كانت متوقفة لمدة 3 سنوات، وكان الجمهور يشجعها على العودة من جديد وعدم الكسل، مؤكدة أنها أحبت فكرة مسلسل "موسي" خصوصًا وأنه مع النجم محمد رمضان ولأنه سيعرض فى رمضان أهم مواسم الدراما.

وتمنت سمية الخشاب فى حوارها أن يكون مسلسل "موسي" وش الخير على كل صناعه، موضحة أن المخرج محمد سلامة مخرج مبدع ولديه رؤية، وأنها أعجبت به فى مسلسل رحيم تنبأت له بمستقبل باهر.

وأضافت سمية الخشاب فى حوارها مع على الكشوطي، أنها سعيدة بالتعامل مع السيناريست ناصر عبد الرحمن بعد تعاونهما فى "حين ميسرة"، موضحة أنه لديها أفكار لامعة ولديه طريقة مميزة فى الكتابة.

وأشارت سمية إلى أنها تعشق اللهجات وتجيد الخليجى وترى أن لهجتها الصعيدى "واعرة" على حد قولها، مؤكدة أنها لمست نجاح أدوارها الصعيدية فى مسلسل حدائق الشيطان وأن الصعايدة فى نجح حمادى أثناء تصوير المسلسل استقبولها بكرم وشهامة، وأوضحت سمية أن مسلسل الضوء الشارد ودورها به كان علامة بارزة فى مشوارها وأن العمل كان علامة بارزة فى تاريخ الدراما المصرية.

 كانت سمية الخشاب تعاقدت على المشاركة فى بطولة مسلسل " موسى" أمام النجم محمد رمضان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، حيث تعد المشاركة الأولى لسمية مع رمضان فى الدراما الدراما التليفزيونية.

وتجسد الفنانة سمية الخشاب دور امرأة تربطها صلة قرابة بينها وبين النجم محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "موسى" المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.

وتعود سمية الخشاب للدراما بعد غياب 3 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل الحلال، مع بيومى فؤاد، يسرا اللوزى، دينا فؤاد، مها أحمد، وآخرون، تأليف سماح الحريرى، إخراج أحمد شفيق.

ودارت أحداث المسلسل داخل الحارة المصرية، وذلك من خلال قصة فتاة فقيرة تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، فى الوقت الذى تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثًا عن المال وتحقيق رغباتها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر