صور.. آمبر هيرد تتنزه فى لوس أنجلوس دون قلق من الشائعات حولها

آمبر هيرد آمبر هيرد
 
شيماء عبد المنعم

شوهدت الممثلة العالمية آمبر هيرد وهى ترتدى أزياء الخريف عندما كانت فى نزهة بـ لوس أنجلوس برفقة صديقتها، وبدت لا تبالى بالشائعات التى انتشرت حولها مؤخرا، حسبما نشر موقع الديلى ميل.

amber (1)
amber

 

amber (2)
amber

 

amber (3)
amber

 

وكانت قد انتشرت شائعات تزعم توقيع أكثر من مليون شخص على عريضة يطالبون بها إخراج آمبر من الجزء الثانى من فيلم Aquaman، وذلك وسط الأجواء المتوترة بينها وبين جونى ديب، خاصة بعدما أكدت آمبر هيرد مؤخرا على تواجدها رسميا بالعمل، إلا أن الآثار السلبية لما حصل بين ديب وهيرد يبدو أنها ستؤثر على الثنائى معا.

وكانت آمبر هيرد، قد أكدت فى تصريحات لـEW الأسبوع الماضى، أنها لا تزال تشارك Aquaman وأضافت أنها متحمسة للغاية لبدأ التصوير، الذى من المقرر إن يبدأ العام المقبل.

وكان حكم القاضى أندرو نيكول ضد النجم العالمى جونى ديب فى قضية تشهير بالممثل ضد نيوز جروب، ناشر صحيفة ذا صن، والمحرر التنفيذى للصحيفة دان ووتون بسبب مقال نشر عام 2018 يوصفه بالعنف الزوجى، لكن الأزمة هنا ليست أن ديب خسر القضية، بل لأنه قد يخسر بسبب ذلك صراعه مع آمبر هيرد، كما يخسر حب جمهوره.

وأكدت عدد من التقارير الأجنبية أن خسارة ديب فى قضية ذا صن، قد تعطى نسبة أكبر لآمبر فى كسب قضية العنف الجنسى التى رفعتها على ديب، وبالتالى سيظهر ديب أمام جمهوره حول عالم نجم غير جدير بالتقدير، وهنا يفقد نجم قراصنة الكاريبى جزءا كبيرا من مشواره الذى حققه على مدار عشرات السنوات.

وكان ديب قد رفع دعوى قضائية ضد هيرد فى (مارس) 2019، بسبب مقال رأى كتبته صحيفة واشنطن بوست بعنوان " I spoke up against sexual violence — and faced our culture’s wrath. That has to change".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر