رغم الصلح.. أحلام وأصالة لسه unfollow على السوشيال ميديا

 أحلام وأصالة أحلام وأصالة
 
سارة صلاح

بعد فترة خصام كبيرة بين النجمة السورية أصالة والنجمة الإماراتية أحلام، استطاع نجل أحلام فاهد مبارك الصلح بينهما وعودة المياه مرة أخرى إلى مجاريها، ولكن رغم المصالحة وحتى وقتنا هذا لم تتابع أحلام وأصالة حسابات بعضهما البعض على السوشيال ميديا، ومازالتا تتبعان سياسة الأنفولو على الانستجرام، فهل من الممكن تتبعان بعضهما البعض هذا ما ستكتشفه الأيام القادمة.

وردت النجمة السورية على ابن الفنانة الإماراتية أحلام "فاهد مبارك الهاجرى" الذى أكد فى تغريدة له أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه، ما أثار تفاعلا كبيرا على تويتر.

وقالت الفنانة أصالة على أحلام، فى تغريدته لها قائلة:"منّ حبّك إلى طبّقتى مقولة (من الحُبّ ماقتل).. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشى وهلّأ وقت تعترفى شو حبّيتى بالألبوم الّلى بعتقد وغير هيك اشتقت لّك يلّلى جنّنتى أهلي".

وفى تغريدة جديدة كتبت أحلام:" مشكلتك تورطتى تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركة فى حياتى دايم هو وخواته ويخلى لك حبايبك.. وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك".

ويأتى ذلك بعد أن علقت أحلام على تغريدة نجلها، قائلة: "لا تحبها أكثر منى بس اعترف أنك حبيتها مني"، وذلك رد على تغريدة نجلها الذى اعترف بحبة للفنانة أصالة.

وكانت المطربة اللبنانية إليسا، التى حاولت الصلح بين المطربة الإماراتية أحلام الشامسى والنجمة السورية أصالة نصرى بعد ردها على ابن الفنانة الإماراتية أحلام "فاهد مبارك الهاجري"، قالت: "بحبكن كتير انتو التنين أحلام وأصالة وبحب ترجعوا تتصالحوا".

وكان البعض اعتبر رد الفنانة السورية أصالة على ابن الفنانة الإماراتية أحلام "فاهد مبارك الهاجري" رسالة صلح ونهاية للخلاف بين الفنانتين، خاصة أنه قال: "أرغب الآن فى فهم لماذا أنتم مستغربين من أننى أحب أصالة؟ لكى يكون فى علمكم أن أمى تسمع لأصالة أكثر مني".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر