شاهد.. كيم كاردشيان تروج لمنتج جديد فى صور مع بناتها

كيم كارداشيان كيم كارداشيان
 
ذكى مكاوى
تعتبر كيم كاردشيان واحدة من أكثر المشاهير شهرة ومتابعة حول العالم، حيث تستغل دوماً تلك الشهرة في الترويج لأكثر من براند يحمل اسمها، مثلما ظهر مؤخراً في أكثر من صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، ظهرت فيها بصحبة بناتها.
 
كيم كاردشيان وبناتها الاثنين
كيم كاردشيان وبناتها الاثنين

 

وفور انتشار تلك الصور ظن البعض أن الهدف منها هو مشاركتها لابنتها،.. إلا أن الحقيقة هو ترويجها لمنتج جديد من الملابس للعائلات، ارتدتها بصحبة بناتها، وعلقت عليها بأن تلك الملابس باتت موجودة حالياً وتم اطلاقها.

كيم كاردشيان مع ابنتها

كيم كاردشيان مع ابنتها
 
من ناحية أخري سبق وتواصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان فى الاستمتاع بأجواء احتفالها بعيد ميلادها الـ 40، حيث ظهرت مؤخراً بفستان باهظ الثمن وفقاً لما ذكره موقع الديلي ميل في تقرير أشار فيه إلى أن كيم التي تكلف احتفالها بعيد ميلادها الأخير نحو مليون دولار ارتدت فستان تخطي سعره الـ 6 آلاف جنيه إسترليني
كيم كاردشيان وبناتها
كيم كاردشيان وبناتها

 

حيث بلغ سعره 6320 دولار بالتحديد، كما أشار التقرير أن احتفال كيم بعيد ميلادها الأخير صاحبته ضجة كبري، خاصة أنه جاء في أجواء متوترة بينها وبين زوجها المغني كاني ويست، وكانت كيم قد لاقت انتقادات عديدة بسبب احتفالها بعيد ميلادها وتكلفته الضخمة، ومن ناحية أخرى منحها زوجها كاني ويست هدية خاصة تمثلت في فيديو ثلاثي الأبعاد لـ روبرت كارداشيان والد زوجته "كيم" الذي توفي في العام 2003 بعد صراع مع مرض السرطان.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر