صور.. جينيفر لوبيز تسيطر على مسرح American Music Awards باستعراض مثير

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
شيماء عبد المنعم

سيطرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على المسرح حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2020 الذى أقيم قبل ساعات، حيث قدمت لوبيز أداء مفعم بالحيوية فى حفل، وظهرت النجمة البالغة من العمر 51 عامًا مع المغنى مالوما، حيث قدما أداء غنائيا من فيلم الكوميديا الرومانسية Marry Me المقرر عرضه قريبا.

ووقفت جى لو على خشبة مسرح مظلمة تمام، وكان للضوء دور استعراضى، حيث أضىء وجه لوبيز على شكل صليب ثم على شكل خطوط وموجات الشاطئ.

وكانت قد رصدت عدسات المصورين النجمة جينيفر لوبيز وهى على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز American Music Awards، والذى أقيم فى مسرح مايكروسوفت فى لوس أنجلوس.

وفى وقت سابق كشف موقع فارايتى عن إعلان استوديوهات Universal تأجيل عرض فيلم Marry Me للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث كان من المقرر عرضه قبل عيد الحب فى 12 فبراير 2021، لكن الآن من المتوقع أن يعرض بعد ثلاثة أى فى 14 مايو 2021، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًّا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان Marry Me، أما قصة الفيلم فهى تستند نوعًا ما إلى رواية مصورة لبوبى كروسبى.

ويشارك جينيفر لوبيز وأوين ويلسون فى بطولة فيلم "Marry Me" عدد كبير من النجوم، من أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلى وغيرهم.

 
استعراضات جنيفر لوبيز (1)
استعراضات جنيفر لوبيز

استعراضات جنيفر لوبيز (2)
استعراضات جنيفر لوبيز 

استعراضات جنيفر لوبيز (3)
استعراضات جنيفر لوبيز

استعراضات جنيفر لوبيز (4)
استعراضات جنيفر لوبيز 

استعراضات جنيفر لوبيز (5)
استعراضات جنيفر لوبيز 

استعراضات جنيفر لوبيز (6)
استعراضات جنيفر لوبيز 

استعراضات جنيفر لوبيز (7)
استعراضات جنيفر لوبيز 

استعراضات جنيفر لوبيز (8)
استعراضات جنيفر لوبيز

استعراضات جنيفر لوبيز (9)
استعراضات جنيفر لوبيز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر