بعد نجاحه مع زينة وشيماء سيف.. محمد شعبان يحضر لمسلسلين إذاعيين

محمد شعبان مع أصالة محمد شعبان مع أصالة
 
مصطفى القصبى

يحضر حاليا المنتج محمد شعبان لمسلسلات إذاعية لرمضان بمشاركة نجمين كبيرين لخوض ماراثون رمضان 2021 بهما، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فى إنتاج المسلسلات الإذاعية، منها مسلسل للنجمة زينة ومحمود الليثى بعنوان "كابتن فرشيحة"، وبث على إذاعة إينرجى، ومسلسل لشيماء سيف ومحمود الليثى بعنوان "الكابو"، وتم بثه على راديو النيل ومنها إذاعات (نغم وميجا وهيتس وشعبى).

 وقال محمد شعبان، إنه تعاقد بالفعل مع أبطال المسلسلين على أن يتم فى القريب العاجل البدء في تسجيله لسرعة الانتهاء منهما قبل انطلاق الشهر الكريم بفترة زمنية طويلة، مضيفًا أن بطلى المسلسلين سيكونان مفاجأة للجمهور سيظل يتكتم عن اسمهما لحين بدء التسجيل.

شعبان4
 
شعبان
 
شعبان2
 
شعبان3
 

في المقابل، أعلن المنتج محمد شعبان أنه بصدد خوض تجربة الإنتاج الغنائي مرة أخرى مع أحد النجوم، والذي وصف التعامل معه بالمفاجأة، وذلك بعد تجربته الأولى مع النجمة هايدي موسى، الأغنية من كلمات أحمد راؤول وألحان محمد فخرانى، وتوزيع محمد الشاعر وماستر توما، وإنتاج محمد شعبان فى أول تعاون يجمع بينه وبين هايدي.

يذكر أن مسلسل "كابتن فرشيحة" عُرض في رمضان 2017 على راديو "اينرجى"،  وشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم منهم النجمة زينة، والمطرب محمود الليثى، وحسام داغر، وسهر الصايغ، وهشام إسماعيل، عائشة الكيلانى، وشذى وهايدى موسى، من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب، وموسيقى تصويرية وألحان الأغنيات لعزيز الشافعى، وإخراج تامر حسني.

بينما عُرض مسلسل "الكابو" رمضان 2018، وشارك شيماء سيف البطولة كل من المطرب محمود الليثي، والفنان أحمد صيام، وسهر الصايغ، وساندي، وسناء يوسف، وحسام داغر، وهو من تأليف أيمن فتيحة، وإخراج تامر حسني.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر