هل كان حفل زفاف جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز الصيفى الفخم شائعة؟

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز
 
رانيا علوى

 بعد انتشار سلسلة من الشائعات بدءا من شهر مايو الماضى وحتى الساعات القليلة الماضية حول سعى النجمة العالمية جينيفر لوبيز وخطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز لإقامة حفل زفاف صيفى ضخم وفاخر يجعلهم محط تركيز وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم، وبعد انتهاء فصل الصيف يتساءل محبو وعاشقو الثنائى عن حفل الزواج الضخم الذى لم يتم حتى الآن.

فى شهر مايو الماضى أعلنت مجلة Life & Style أن لوبيز ورودريجيز يخططان لحفل زفافهما الذى سيشمل أطفال الزوجين من زيجاتهم السابقة، وأكدت المجلة أن توأم المغنية الشهيرة "إيمى وماكس" وابنتا نجم البيسبول السابق "ناتاشا وإيلا" سيكون لهما دور فى حفلات الزفاف، حيث كان الموضوع يدور حول "دمج العائلات"، وفى ذلك الحين أكد موقع "جوسيب كوب " أن كل ما يتردد ما هو إلا شائعات.

 بعد ذلك عادت الشائعة لتتجدد مرة أخرى لكن بتفاصيل مختلفة لحد ما، فتم تداول أحد التقارير التى أكدت أن مثل العديد من الأزواج، اضطر لوبيز ورودريجيز إلى تأجيل زواجهما؛ بسبب وباء فيروس كورونا، وأفادت بعض المصادر أن حفل زواج لوبيز ورودريجيز من المفترض أن يقام فى إيطاليا، أما بالنسبة لموعد إقامة الحفل، فإن الزوجين ينتظران حتى يحين التوقيت المناسب.

كما تم تداول الكثير من التقارير خلال الأشهر الماضية حول إقامة حفل الزفاف فى شهر أغسطس على أن يكون حفل الزفاف الأفخم على الإطلاق والأغلى، ولكن لم يتم زفاف الثنائى حتى الآن حتى بعد عودة الحياة لشكلها الطبيعى، وظهور لوبيز تمارس حياتها كنجمة بشكل طبيعى وتظهر على خشبة المسرح، وعادت شائعة إقامة حفل الزفاف "الصيفى" لتتجدد بشكل مبالغ فيه الفترة الماضية، وعلى الرغم كل ما تردد إلا أن حفل الزفاف الصيفى لم يقام ونحن الآن فى فصل الخريف.

و من المعروف أن الجميع متحمس لهذا الزفاف، لكن الشائعات تخلق كل يوم قصة جديدة بعيدة تماما عن الواقع وذلك بهدف زيادة عدد القراء.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر