محمد هنيدى ينشر صورة له بقميص الأبيض فى طفولته ويعلق: السادسة يا زمالك

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
آسر أحمد

حرص النجم محمد هنيدى على مؤازرة فريقه نادى الزمالك، قبل مباراة نهائى أبطال أفريقيا اليوم، أمام النادى الأهلى، المقرر لها فى تمام التاسعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة، حيث نشر صورة فوتوشوب، له وهو يرتدى قميص النادى الأبيض فى مرحلة طفولته عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك، وعلق عليها: "السادسة يا زمالك".

 

محمد هنيدي بقميص الزمالك
محمد هنيدى بقميص الزمالك

 

وتتجه انظار الملايين فى التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، من عشاق الساحة المستديرة فى مصر والوطن العربى وقارة أفريقيا صوب استاد القاهرة لمتابعة نهائى القرن بين الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتُعد هذه هى المرة الأولى التى يُقام فيها نهائى دورى أبطال أفريقيا بين فريقين من دولة واحدة ويطمع المارد الأحمر لحصد اللقب التاسع فى تاريخه، فيما يأمل الزمالك فى حصد النجمة السادسة فى تاريخه.

مباراة اليوم تُقام وسط ظروف صعبة بسبب فيروس كورونا الذى حرم القطبين من 6 لاعبين؛ إذ يغيب عن الأهلى من الثلاثى ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان، فيما يغيب عن الزمالك عبد الله جمعة ومحمود حمدى "الونش" ويوسف أوباما، وتسببت هذه الغيابات فى حيرة كل من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، والبرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر