آن هاثاواى تحكى عن أكبر تحدى للأمومة أثناء فترة الإغلاق.. صور

آن هاثاواي آن هاثاواي
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار آن هاثاواى شديدة الشفافية عندما يتعلق الأمر بأسرتها، حيث كشفت نجمة The Devil Wears Prada، تفاصيل عن الأمومة لصحيفة The Daily Telegraph الأسترالية وقالت آن: الأم لطفلين جوناثان أربعة أعوام، وجاك عام واحد، من زوجها آدم شولمان، "إن التحدى الأكبر وسط الإغلاق بسبب فيروس كورونا هو "الغسيل". 

وعندما سئلت آن هاثاواى عن أكبر تحدٍ كأم أثناء الإغلاق، قالت نجمة هوليوود "هل أستطيع أن أشتم المغسلة". 

d5e98f07-4e93-4f96-ae17-f7b49e98e262

وكانت قد حرصت النجمة العالمية آن هاثاواي، على تقديم اعتذارها للأشخاص الذين يعانون من إعاقة فى إجسادهم واختلافات فى الأطراف، خاصة الأطفال وكبار السن، بعد ظهورها بنفس الشكل فى فيلمها الجديد ‪The Witches.

وكتبت هاثاواي، عبر حسابها بموقع انستجرام، "اسمحوا لى أن ابدأ بالقول بأننى أبذل كل جهدى لأكون أكثر إحساسا بمشاعر الآخرين وتجاربهم، ولكن لأن عدم إيذاء الآخرين يبدو كمرحلة أساسية من اللياقة يجب علينا جميعاً أن نحققها، فأنا مدينة للجميع باعتذار عن الألم الذى تسببت فيه، أنا آسفة، لم أقم بربط الأطراف مع الشخصية أثناء تصويرها، وأؤكد لكم أن تلك الواقعة لن تتكرر فيما بعد".

6ccdfd55-a0ce-4bdd-b24c-a749ae0dfef9

وكان قد أطلق صناع الفيلم التريلر الدعائى ومنحت شركة "‪Warner Bros" الجمهور نظرة سريعة على ما يمكن توقعه من أحداث فى الفيلم من خلال البرومو الدعائى، ويبدو من خلاله مغامرة مخيفة ومثيرة، حيث أظهر صبيًا صغيرًا يُدعى لوك (جاهزير كاديم برونو) وجدته (أوكتافيا سبنسر) ينطلقان للإقامة فى فندق كبير، فيما استولت عليه عصابة من السحرة تهدف إلى تحويل جميع أطفال العالم إلى فئران.

واستناداً إلى رواية كاتب قصص الأطفال الشهير ‪Roald Dahl والتى تحمل نفس الاسم، التى طرحت عام 1973 يدور الفيلم حول فتى يبلغ من العمر 7 أعوام وله علاقة بالسحر الحقيقى، الفيلم يدور فى إطار كوميديا ومغامرات عائلى، وكانت قد قدمت شركة وارنر براذرز فيلما مقتبسا عن الرواية من قبل فى عام 1990، ولعبت أنجيليكا هيوستن إحدى الشخصيات الرئيسية.

a98dd1c5-f072-423f-9e5e-993592a07b78

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر