شاهد بشرى تعقم مايكروفونات وسائل الإعلام قبل التحدث خوفا من فيروس كورونا

بشرى بشرى
 
عماد صفوت

التزاما بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19، تحرص الفنانة بشرى على اتخاذ كافة الإجراءات منذ بداية الجائحة، خاصة أن بشرى من الفنانات اللاتى حرصن على الالتزام بارتداء الكمامة فى مهرجان الجونة، ولم تخلعها حتى أثناء الحديث مع أصدقائها وأقاربها.

وخلال حضورها العرض الخاص لفيلم "خان تيولا" فى السينما أمس، وفى مشهد جديد من نوعه، قررت بشرى "رش" المايك الخاص بوسائل الاعلام، وذلك لحرصها الدائم على الوقاية حتى فى الظروف العادية، فضلا عن ارتدائها الكمامة طوال الوقت، وعدم ملامسة الآخرين أو السلام باليد.

وحضرت بشرى للعرض الخاص لمباركة زملائها، وحرصها على الاحتفال معهم بالعرض الخاص لفيلم، الذى يعرض فى السينمات حالياً، يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" من بطولة كل من: وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلى الشجيرى وراندا البحيرى وعبير منير وزهرة الحروفى والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

بشرى تصور حالياً مسلسلها الجديد "الاختيار 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته كل من: هادى الجيار، أسماء أبو اليزيد، إنجى المقدم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى.
 
بشرى  (1)
بشرى

بشرى  (2)
بشرى
 
بشرى  (3)
بشرى 

بشرى  (4)
بشرى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر