أمينة خليل تبحث عن اسم لمسلسها الجديد مع صناع العمل

أمينة خليل أمينة خليل
 
مروى جمال

تبحث الفنانة أمينة خليل عن اسم لمسلسلها الجديد الذى تنافس به فى موسم دراما رمضان المقبل، وتعقد جلسات عمل مع صناعه كريم الشناوى مخرج المسلسل والمؤلفة مريم نعوم، للاستقرار على الاسم النهائى واختيار الأبطال الذين يشاركون معها فى بطولة المسلسل قبل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويعد هذا المسلسل الذى لم يستقر صناعه على اسم نهائى له حتى الآن، هو العمل الأول الذى تنافس به فى الدراما الرمضانية بعد إسناد دور البطولة لها، ويعد هذا التعامل فى هذا المسلسل هو الثالث لها مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، الذى تعاون معها من قبل فى مسلسل "ليه لأ"، ومسلسل "قابيل" الذى قام ببطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج كريم الشناوى.

يذكر أن أمينة خليل قدمت مؤخرا مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك فى البطولة عدد كبير من النجوم، منهم: هالة صدقى، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبى، ومريم الخشت، وهانى عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

وتظهر الفنانة أمينة خليل خلال أحداث فيلم "وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد، بشخصية موظفة تعمل فى شركة يملكها بطل العمل ماجد الكدوانى، وتتعرف على الفنان محمد سلام وتتوالى الأحداث حتى تتم خطبتهما، وتتعرض أمينة خليل طوال أحداث الفيلم للكثير من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر