هند صبرى تنتهى من تصوير «هجمة مرتدة» نهاية ديسمبر الجارى

هند صبرى هند صبرى
 
مروى جمال

أوشكت النجمة هند صبرى على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل "هجمة مرتدة" حيث صورت حوالى 80% من أحداث المسلسل، وتواصل فى تصوير الباقى فى العديد من الديكورات الخاصة بالعمل والتى تجمع بينها وبين بطل المسلسل أحمد عز، ومن المقرر عرض المسلسل فى موسم دراما رمضان المقبل.

المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

ويشارك فى بطولته، إلى جانب أحمد عز وهند صبرى، كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وآخرون من النجوم‪.

من ناحية أخرى انضمت هند لفيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، والذى انطلق تصويره منذ أسابيع فى الديكور الخاص بالعمل، وبدأت هند تصوير مشاهدها الأولى التى جمعت بينها وبين السقا خلال الأحداث، والعمل من إخراج إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وتأليف عمر عبدالحليم.

يشار إلى أن هند صبرى تشارك أيضاً فى فيلم "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، المأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، ويشارك فى بطولته كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز، والفنان سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر