منى زكى: مقدرش أعيش من غير حلمى.. وتكريمى مع وحيد حامد فخر لى

منى زكى وأحمد حلمى منى زكى وأحمد حلمى
 
مروى جمال

عبرت النجمة منى زكى عن سعادتها بالتكريم الذى حصلت عليه أول أمس الأربعاء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، برفقة زوجها النجم أحمد حلمى وابنتها لى لى التى تكون معها لأول مرة فى حفل تكريم لها أو مناسبة خاصة بها.

وقالت منى زكى لـ"عين"، إن من أكتر الأشياء التى أسعدتها هو كلام زملائها عنها والاحتفال بها على السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها شعرت بأنها وسط أهلها، مشيرة إلى أنها مولودة وهى تمثل من وقت مراهقتها فى عمر الـ13 عاما، وأوضحت منى أنه حينما تكرم فى نفس الدورة التى يكون بها الكاتب الكبير وحيد حامد يعتبر فخرا لها.

وتابعت منى زكى فى حديثها لـ"عين"، أن من ضمن الأشياء التى لم تتذكر أن تقولها على المسرح أثناء الحفل، هو أنها تربت على وجدان كتابات وحيد حامد وأضاف لها كثيراً حينما اشتغلت معه وأعطاها ثقة كبيرة وهى فى عمر صغير، مشيرة إلى أن تكونيها وبدايتها كان الفضل فيه وحيد حامد.

وأكدت منى زكى أن من الأشياء التى تعتبر سبب صمودها حتى الأن هو وجود ومساندة زوجها الفنان أحمد حلمى، قائلة: "لولا وجود جوزى حبيبى جمبى عمرى مكنت اكمل وعمرى مكنت اعمل التوازن بين شغلى وبينه وبين أولادى فهو له الفضل فى حياتى أن أكون واقفة على رجلى لدلوقت ومعرفش أعيش من غيره". 

وقالت منى زكى ضاحكة خلال حديثها: "مبسوطة أوى اننا بنكون خارجين مع بعض فى اى مناسبة واحنا نفسنا بنكون فرحانين مش الناس بس لأننا مبنشوفش بعض ولا بنخرج وما بنصدق اى ايفنت نكون فيه سوا".

وعن أعمالها الفنية أكدت منى زكى أنها تواصل تصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل "تقاطع طرق" المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، موضحة أنه يتبقى لها أسابيع قليلة وتنتهى من العمل بشكل نهائى ويدخل المسلسل مراحل المونتاج للمخرج تامر محسن، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعاون مع فريق العمل، كما أوضحت أن المسلسل سيكون به الكثير من المفاجآت يكتشفها الجمهور خلال الحلقات الأولى من المسلسل.

وقالت منى أنها تعاقدت على فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا الفترة الماضية وتبدأ فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأنها تضع خطة زمنية حالياً للتوفيق بين تصوير المسلسل والفيلم مع السقا الذى انطلق تصويره الأسابيع الماضية.

وأوضحت منى زكى أنها تعاقدت على فيلم لبنانى مصرى وستسافر مساء اليوم إلى دولة دبى لتعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة للفيلم ولم يستقر صناعه على اسم نهائى له حتى الان ومن المقرر انطلاق تصويره يوم 12 ديسمبر الجارى.

كما أشارت منى زكى أنها تعاقدت أيضاً على فيلم من إنتاج محمد حفظى وإخراج هانى خليفة وتأليف محمد رجائى، والفيلم يحمل عنوان "القاهرة مكة"، ولم يتم موعد نهائى لانطلاق تصوير الفيلم، وبعد انتهاء مهرجان القاهرة السينمائى الدولى سيتم عقد جلسات عمل مكثفة لوضع الخطوط العريضة وترشيح الابطال الذين يشاركون معها فى الفيلم ووضع خطة زمنية لبدء تصوير الفيلم.

وعاشت النجمة منى زكى على مدار الساعات الماضية فى سعادة بالغة، وذلك عقب تكريمها أمس الأول الأربعاء فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ42.

ولم يكن تصدر منى زكى بسبب التكريم فقط، بل المشاعر التى ظهرت عليها خلال وبعد التكريم والتى كانت مخلوطة بالفرحة والمسؤولية والامتنان لرفيق مشوارها زوجها أحمد حلمى، والذى رد عليها أثناء التكريم بنظرات لا توصف، حملت مدى امتنانه وفرحته بهذا التكريم المشرف.

منى زكى واحمد حلمى (2)
 

منى زكى واحمد حلمى (3)
 

منى زكى واحمد حلمى (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر