تعرف على أكثر أغانى الأفراح المستمعة على Spotify خلال 2020

Spotify   Spotify
 
لميس محمد

كشف تطبيق Spotify أن المطربين حسين الجسمى ورامى عياش هما أكثر من استمع إليهم مستخدمو Spotify فى قوائم أغانى حفلات الزفاف خلال عام 2020، وذلك كع اقتراب نهاية العام الجارى، حيث شهدت منصة بث الموسيقى منذ يوليو من هذا العام إنشاء المستخدمين لأكثر من 400.000 قائمة أغانى لحفلات الزفاف، وعلى الرغم من أن عام 2020 كان عامًا لا يمكن التنبؤ به بالنسبة للأحباء الذين يتطلعون إلى عقد قرانهم تظهر أحدث بيانات Spotify أن عام 2020، لم يمنع العرائس والعرسان من التواصل سويا عبر Spotify محتفلين بحبهم من خلال الاستماع إلى أغانى الزفاف لمطربيهم المفضلين، وذلك خلال الأشهر القليلة الماضية. 

ولكن بالنظر إلى كثرة الأخبار التى نطالعها مؤخرًا حول حفلات زفاف المشاهير، على سبيل المثال هنادى مهنا وأحمد خالد صالح وأيضاً درة وهانى سعد، يبدو لنا أن الأحباء قرروا المضى قدمًا فى الزواج.

وبالنسبة للأغانى الأكثر شعبية لحفلات الزفاف فى مصر، تصدرت أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمى الأغانى الأكثر شعبية على قوائم أغانى حفلات الزفاف، تليها أغنية "الليلة دي" للفنان لؤي.

وضع قوائم أغانى لحفلات الزفاف المحدودة والافتراضية فى وقت الذى أصبحت فيه التجمعات الاجتماعية الصغيرة والافتراضية هى القاعدة لا الاستثناء، شهدت منصة Spotify بدورها تزايد هذا الاتجاه فى قوائم أغانى حفلات الزفاف، مع ارتفاع عدد قوائم أغانى حفلات الزفاف البديلة التى أنشأها المستخدمون والتى أُضيفت إلى منصة Spotify هذا العام، وحملت قوائم الأغانى عناوين تعبر عن الوضع الراهن مثل “Virtual” و” Zoom” و"Micro-Wedding".

ويقوم العروسان بإنشاء قوائم أغان بمساعدة أصدقائهما وأحبائهما، معتمدين على خاصية قوائم الأغانى التعاونية التى توفرها منصة Spotify، حيث يمكن العثور على ما يقرب من 600.000 قائمة أغانى تعاونية تحت عنوان الزفاف على المنصة هذا العام.

ويعد Ed Shereen هو "الملك المتوج" على عرش حفلات الزفاف عالميًا، حيث أنه لنجم البوب الإنجليزى بعض الأغنيات التى يفضلها الأشخاص فى حفلات الزفاف مثل Thinking Out Loud وPerfect وهو الفنان الأكثر ظهورًا ضمن قوائم أغانى حفلات الزفاف على مستوى العالم على منصة Spotify.

ومن أهم 5 فنانين على قوائم الأغانى فى حفلات الزفاف على Spotify فى مصر:

حسين الجسمي

رامى عياش

لؤي

كارمن سليمان

أحمد جمال

 

أما عن أكثر 5 أغانى اُستمع اليها ضمن قوائم أغانى حفلات الزفاف فى مصر على Spotify:

 

" بالبنط العريض" لحسين الجسمى

"الليلة دي" للؤي

"لينا رقصة" لكارمن سليمان

"من غير مجاملة" لأحمد جمال

"مبروك علينا" لرامى صبرى

 

وبالنسبة لبيانات الاستماع بالنسبة لحفلات الزفاف عالميًا:

أهم 5 فنانين على قوائم الأغانى فى حفلات الزفاف على Spotify عالميًا:

إد شيران 

برونو مارس

الثنائى دان + شاي

ديلجيت دوسانجه

جيسون مراز

وعن أكثر 5 أغانى اُستمع إليها ضمن قوائم أغانى حفلات الزفاف على Spotify عالميا:

 

‘Marry You’ - لبرونو مارس

‘A Thousand Years’ - لكريستينا بيرى 

‘Thinking out Loud’ - لإد شيران

‘All of Me’ - لجون ليجيند

‘Perfect’ - لإد شيران


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر