عمر يونس شلبى يكشف تفاصيل علاقة والده بسعيد صالح وحسن مصطفى

ابن يونس شلبى ابن يونس شلبى
 
زينب عبداللاه- تصوير سامى وهيب

قال عمر يونس شلبى ابن الفنان الكوميدى الراحل يونس شلبى، إن سعيد صالح وحسن مصطفى ومظهر أبو النجا كانوا من أقرب أصدقاء والده، وأكثر من وقف إلى جواره خلال فترة مرضه وحتى وفاته.

وأضاف ابن يونس شلبى، فى حوار خاص لـ"اليوم السابع"، ننشر تفاصيله قريبا، أنه رأى العديد من المواقف بين والده والفنان سعيد صالح.

وتابع: "عمى سعيد صالح كان أخوه، وحتى الآن أتواصل مع هند سعيد صالح وأعتبرها أختى، ورأيت بين أبى وعمى سعيد مواقف كثيرة جدا وعمرهم ما زعلوا من بعض".

وأضاف عمر يونس شلبى: "كان أبويا لما يكون فى حاجة غلط فى الشغل بيتعصب جدا، وممكن يسيب الشغل والعرض، فكان عم سعيد هو اللى بيرجعه؛ لأن أسلوبه هادى وبياخد كل حاجة بروح الكوميديا، وكان دور سعيد صالح فى فترة مرض والدى كبير جدا وكان واقف جنبه وبيخرجه من مود المرض".

ويتطرق الابن إلى القصة المتداولة عن دور سعيد صالح فى حفل زفاف والده، وأن الفنان يونس شلبى لم يكن دعا أحدا من زملائه فى الحفل، ولكن سعيد صالح دعا كل الوسط الفنى وفاجأ صديقه، فيقول: "هذه القصة غير صحيحة، لأن أبويا كان هيعمل فرح بس مش فرح ضخم، وعزم أصحاب عمره شلة المشاغبين، لكن عم سعيد عزم الناس كلها، وكان الفرح فى هيلتون رمسيس، فاستمر 9 ساعات؛ لأن كل فنانين مصر حضروا".

ويشير الابن إلى أن والده كان يعتبر الفنان حسن مصطفى والده، قائلا: "كانوا شبه بعض جدا حتى فى تسريحة الشعر، وكان بيعامله معاملة أب لابنه ينصحه دائما، وكان دائم السؤال عليه وهو مريض".

وأكد عمر يونس شلبى أن كل زملاء والده لم يقصروا فى السؤال عنه، وخاصة الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم وهانى شاكر ومحمد منير، مشيرا إلى أن دنيا سمير غانم تسلمت درع التكريم الذى أهداه مهرجان القاهرة السينمائى لوالده وزارته فى المستشفى لتسليمه الجائزة".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر