نفاد تذاكر العرض الثانى للفيلم المصرى «عنها» فى مهرجان القاهرة السينمائى

مهرجان القاهرة السينمائى مهرجان القاهرة السينمائى
 
بهاء نبيل

نفدت تذاكر العرض الثانى للفيلم المصرى "عنها" للمخرج إسلام العزازى، والمقرر عرضه فى الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على مسرح النافورة، والمشارك فى المسابقة الدولية من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42، والمقام بدار الأوبرا المصرية.

وكانت تذاكر الفيلم المصرى "عنها" للمخرج اسلام العزازى، نفدت فى عرضه الأول العالمى والمقرر عرضه فى الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، والمشارك فى المسابقة الدولية فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42، وذلك فى بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وتدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التى تفقد زوجها الأربعينى الذى تعشقه فى القاهرة، ثلاثينيات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسى والحراك الشعبى لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

وكان قد كشف مهرجان القاهرة عن أماكن ومواعيد بيع التذاكر وأسعارها، والبداية كانت من مقر المهرجان الرئيسى بدار الأوبرا المصرية، وحدد المهرجان سعر التذكرة العادية 35 جنيها، وفى سينما أوديون، يفتح شباك التذاكر بدءًا من 3 وحتى 9 ديسمبر من الساعة الثانية عشر صباحا وحتى الحادية عشر مساء، ويبدأ سعر التذكرة من 35 جنيها، أما الجلسات النقاشية والمحاضرات التى تقام ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما، فتصل قيمة تذاكرها إلى 40 جنيها.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر