إسلام العزازى: نفاد تذاكر فيلم «عنها» تقدير كبير من الجمهور

إسلام العزازى إسلام العزازى
 
على الكشوطى

قال المخرج إسلام عزازى لـ"عين"، إن نفاد تذاكر فيلمه "عنها" تقدير كبير من الجمهور، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وأن يكون الفيلم على مرضيا لهم بقدر حرصهم على الحضور لمشاهدته.

وأضاف مخرج فيلم "عنها" المشارك فى مهرجان القاهرة بالمسابقة الدولية، إن مشاركة الفيلم فى المسابقة الرسمية شرف كبير له وللفيلم، متمنيا أن ينال الفيلم جائزة من المهرجان الخميس المقبل.

وتابع: إن شخصية الفيلم الرئيسية هى امرأة والقضية التى يتناولها الفيلم ليست قضية نسوية، ولكنها قضية لها علاقة بالفقر والحزن من جانب إنسانى.

وأوضح العزازى أن "عنها" هى قصة قصيرة قدمت سنة 2003، ولكنها ليست مرتبطة بالفيلم، وأن العمل هو رحلة روحية لبطلة الفيلم بينها وبين نفسها.

وتدور أحداث فيلم "عنها" للمخرج إسلام العزازى حول دُرية السيدة العشرينية التى تفقد زوجها الأربعينى الذى تعشقه فى القاهرة، ثلاثينات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسى والحراك الشعبى لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

فيلم "عنها" من بطولة، ندى الشاذلى، فدوى عابد، صلاح فهمى، وأحمد مالك ضيف شرف الفيلم، ومهندس الديكور أنسى أبو سيف، ومدير التصوير عبد السلام مرسى، والفيلم من إنتاج دينا فاروق، وإخراج وسيناريو إسلام العزازى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر