درة وزوجها من شهر العسل للسجادة الحمراء لفيلم «عنها» فى مهرجان القاهرة

درة و هانى سعد درة و هانى سعد
 
بهاء نبيل - تصوير السعودى محمود

حضرت منذ قليل، النجمة التونسية درة بصحبة زوجها هانى سعد على السجادة الحمراء الخاصة بالفيلم المصرى "عنها" للمخرج إسلام العزازى فى اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42 المقام بدار الأوبرا المصرية، وظهرت بتطلالة أنيقة، ويعد هذا الظهور هو الأول لهما بعد انتهاء شهر العسل.

كما حرص عدد من الفنانين على الحضور منذ اللحظات الأول على السجادة الحمراء منهم، الفنانة ليلى علوى، النجمة جومانا مراد وزوجها، المخرجة ساندرا نشأت، السيناريست تامر حبيب،  كما حضر جميع صناع الفيلم.

ونفدت تذاكر فيلم "عنها" فى عرضه الأول العالمى فى المسابقة الدولية فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم المقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما نفدت العرض الثانى للفيلم فى الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على مسرح النافورة.

 ونفدت تذاكر فيلم "عنها" فى عرضه الأول العالمى فى المسابقة الدولية بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، كما نفدت العرض الثانى للفيلم فى الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على مسرح النافورة.

وتدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التى تفقد زوجها الأربعينى الذى تعشقه فى القاهرة، ثلاثينيات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسى والحراك الشعبى لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

فيلم "عنها" من بطولة كل من: ندى الشاذلى، فدوى عابد، صلاح فهمى، وأحمد مالك ضيف شرف الفيلم، ومهندس الديكور أنسى أبو سيف، ومدير التصوير عبد السلام مرسى، والفيلم من إنتاج دينا فاروق، وسيناريو وإخراج إسلام العزازى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر