أحد أقارب داليا البحيرى يؤكد وفاة والد الفنانة

داليا البحيرى ووالدها داليا البحيرى ووالدها
 
لميس محمد
كشف أحد أقارب الفنانة داليا البحيرى، حقيقة وفاة والدها، المهندس محمود البحيرى، الذى توفى منذ قليل، داخل مستشفى مصر الطيران، ولم يُكشف عن سبب الوفاة، وأكد أنهم لم يحددوا بعد موعد الجنازة أو العزاء، بسبب انتظار شقيقة داليا البحيرى للعودة إلى القاهرة، بسبب وجودها خارج البلاد.
 
وكان قد فوجئ الجميع صباح اليوم بأن الفنان أحمد فريد كتب عبر صفحته فيس بوك" قائلا "البقاء لله.. توفى إلى رحمة الله تعالى حبيبى ووالدى التانى المهندس محمود البحيرى والد اختى الفنانة داليا البحيرى.. نسألكم الدعاء".
 
ولم تمر دقائق إلا وحذف البوست الذى كتبه على صفحته الشخصية، وحاول "عين" الاتصال به لم يرد، وبعدها أغلق هاتفه، وبالاتصال بالفنانة داليا البحيرى ردت إحدى صديقاتها معتذرة أن داليا فى حالة سيئة، وأن والدها مازال فى المستشفى، وفى وضع صحى حرج، كما أكد الفنان منير مكرم أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية، أنه النقابة ليست لديها أى خلفية عن هذا الأمر.
 
يذكر أنه انتشرت خلال الدقائق الماضية، خبر وفاة والد الفنانة داليا البحيرى، المهندس محمود البحيرى، حسبما كتب الفنان أحمد فريد عبر حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، إلا أنه عاد وحذف ذلك المنشور، ثم عاد نشره مرة أخرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر