طرح حلقة خاصة عن عارضة الأزياء هانتر شيفر يناير المقبل

Euphoria Euphoria
 
لميس محمد

طرحت شبكة HBO حلقة خاصة بمناسبة عيد الميلاد من Euphoria الحائز على جائزة Emmy، ليلة الأحد الماضى 6 ديسمبر الجارى، على أن يتم بث حلقة خاصة جديدة والتى تركز على عارضة الأزياء هانتر شيفر التى تلعب دور "جولز" فى العمل، فى 24 يناير من العام المقبل 2021، وشاركت الممثلة أيضًا فى كتابة الحلقة وإنتاجها مع سام ليفينسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

الحلقة الخاصة التى أخرجها سام ليفينسون بعنوان "F * ck Anyone Who's Not A Sea Blob"، تتبع Jules (Hunter Schafer) خلال عطلة عيد الميلاد وهى تتأمل العام الجديد، تعمل شيفر كمنتج تنفيذى مشارك فى الحلقة الخاصة الثانية، والتى شاركت فى كتابتها مع مبتكر EUPHORIA سام ليفينسون.

يقوم كل من Zendaya وJacob Elordi وAlexa Demie وAlgee Smith وSydney Sweeney وMaude Apatow وBarbie Ferreira وAngus Cloud وStorm Reid وNika King وEric Dane ببطولة مسلسل Euphoria، فى الدراما التى تتابع مجموعة من طلاب المدارس الثانوية أثناء تنقلهم حياة مليئة بالمخدرات والصدمات وقضايا أخرى.

كما يدرس القائمون على شركة الأفلام الشهيرة Warner Bros، إتاحة فيلمهم المقبل Wonder Woman 1984، على منصة HBO MAX، فى يناير المقبل، وبعد ستة أسابيع فقط من طرحه بدور العرض السينمائى، من أجل إتاحة الفرصة لعدد أكبر من عشاق عالم الأبطال الخارقين من مشاهدة الفيلم.

تأتى تلك الفكرة تزامناً مع الغلق الجزئى الذى تم تنفيذه فى عده دول، وهو ما سيساهم بشكل كبير فى انخفاض الإقبال على شباك التذاكر، وهو ما يتيح للشركة الشهيرة عرضه على المنصة الشهيرة لجذب عدد أكبر من المشاهدين، بعد التوقفات الكثيرة التى عاشها الفيلم؛ بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر