مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد إدوارد .. صور

 
كتب: مصطفى القصبى

احتفل المطرب مصطفى قمر بعيد ميلاد الفنان إدوارد في الكافيه الخاص به بمنطقة التجمع الخامس وسط حضور مجموعة من نجوم الفن من ضمنهم الفنانة عبير صبرى وتيام نجل مصطفى قمر وعدد كبير من اصدقائه فى جو من البهجة والسعادة.

ادوارد8
 
ادروارد3
 
ادوارد
 
ادوارد2
 
ادوارد4
 
وقاموا بالغناء سويا بمشاركة فرقة الجيبسى الخاصة بإدوارد والتي عادت بقوة للغناء بعد فترة غياب طويلة التى ملأت على عيد ميلاد البهجة والفرح، وأشرف على الحفل محمد مكى المسئول عن فرقة الجيبسى .
 
ادوارد5
 
ادوارد6
 
ادوارد7
 

من ناحية أخرى انتهى الفنان إدوراد تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "لؤلؤ" ويجسد من خلاله مدير أعمال بطلة العمل الفنانة مى عمر، حيث يساعدها في الوصول إلى حلمها كمطربة، وهو الدور الذى يراهن عليه خلال مشواره الفني .

ادوارد قال في تصريحات سابقة أنه يعتبر مسلسل "لؤلؤ" من أهم الأعمال الذي يقدمها في مشواره الفني خاصة أنه يقدمه بشكل مختلف وجديد عليه عن أعماله السابقة، مشيرا أن مى عمر ممثلة محترفة تظهر بلوك مختلف وتفاجىء الجميع بالإضافة إلى المجهود المبذول من جميع القائمين على العمل .

مسلسل "لؤلؤ" تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى 40 حلقة، ومقرر عرضه فى الموسم الشتوى، وبطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين .

كما يشارك الفنان إدوارد فى أحداث مسلسل "نسل الأغراب" الذى يجمع بين كل من الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة ومن تأليف وإخراج محمد سامى والمقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل ومن إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى، ويجسد أحد الأدوار الرئيسية فى العمل خاصة بعد نجاحه فى موسم رمضان الماضى فى مسلسل "البرنس" ومسلسل "فرصة تانية"، ويبدأ ادوارد تصوير مسلسل "نسل الأغراب" خلال الايام المقبلة.

وتعد المرة الثانية الذى يجسد فيها الفنان إدوارد شخصية صعيدية بعد مسلسل "ولد الغلابة" الذى قدمه العام الماضى وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر