هنا شيحة تعيش نشاطا فنيا.. اعرف التفاصيل

هنا شيحة هنا شيحة
 
شيماء عبد المنعم

تعيش الفنانة هنا شيحة حالة نشاط فنى، فبعد حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى خلال دورته المنصرمة، بدأت شيحة تصوير دورها فى فيلم "النهاردة يوم جميل"، أول أمس الجمعة، حيث تقدم هنا فى الفيلم دورا مختلفا تماما وقضية مهمة تستحق المناقشة وهى اغتصاب المرأة من زوجها، فتُغتصب "هنا" فى الفيلم من زوجها وهى حامل، وتلك القضية لا يعتبرها القانون قضية اغتصاب؛ لأن المغتصب يكون الزوج.

ويشارك بطولته كل من: زينة، باسم سمرة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثى، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبى ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم ومدير التصوير أحمد عادل ومصممة الملابس منى الزرقانى ومن إخراج نيفين شلبى.

سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية "سوق العرسان" للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة، بالرغم من اسم الفيلم، لكن على العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معا، دون الانحياز لأى طرف فى إطار مشوق جديد فى التناول والعرض البصرى السينمائى.

وعلى جانب آخر تعمل هنا شيحة على مشروع جديد من الكاتب هيثم دبور، ومن المقرر أن يكون مسلسلا، ولكن لم يكشف فريق العمل أى تفاصيل عن القصة أو بدء التصوير.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر