أوليفيا كوك ومات سميث وإيما دارسى أحدث المنضمين لـHouse of the Dragon

House of the Dragon House of the Dragon
 
لميس محمد

انضم كل من: أوليفيا كوك، مات سميث، وإيما دارسى، إلى مسلسل House of the Dragon، الذى سيعرض على منصة HBO، جنبا إلى الممثل بادى كونسيدين، إلى أعلن عن انضمامه سابقا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

ومن المعروف أن الموسم الأول من House of the Dragon سيكون من 10 حلقات، وفى تصريحات جديدة لرئيس شبكة قنوات HBO كيسى بلويز، كشف فيه عن أن الموسم الأول من السلسلة القادمة House of the Dragon، سيعرض فى شهر إبريل عام 2022، ليسير على نفس خطى توقيت عرض GOT، الذى عرض فى شهر أبريل من كل عام.

على أن تلعب كوك دور Alicent Hightower، ابنة Otto Hightower، يد الملك، والمرأة الأكثر جمالاً فى الممالك السبع، التى عاشت فى القصر الأحمر، بالقرب من الملك ودائرته الداخلية؛ بالإضافة إلى أنها تمتلك كلا من النعمة والفطنة السياسية.

أما عن دارسى، فستلعب دور الأميرة راينيرا تارجيريان، الابنة الكبيرة للملك، وهى من دم فاليريان خالص، وقد يقول الكثيرون إن راينيرا ولدت بكل شىء - لكنها لم تولد رجلاً.

وأخيرا سميث هو الأمير دايمون تارجيريان، الأخ الأصغر للملك Viserys ووريث العرش، محارب منقطع النظير وسائق تنانين.

وتدور أحداث المسلسل المقتبس الجديد House of the Dragon، قصة The House of Targaryen، وذلك قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones، ويشارك جورج آر مارتن فى كتابته، وذلك مستوحى من روايته A Song of Ice and Fire companion tome Fire and Blood، التى طرحت خلال عام 2018.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر