الكشف عن 3 صور جديدة من الموسم الثانى لـThe Witcher

The Witcher The Witcher
 
لميس محمد

كشفت شبكة نتفليكس عن 3 صور جديدة من الموسم الثانى لمسلسل الخيال العلمى، The Witcher، الذى توقف تصويره، وذلك بعد إصابة الممثل العالمى هنرى كافيل فى ساقه أثناء تصوير أحد المشاهد، وطلب الأطباء من الممثل أن يحصل على قسط من الراحة بعد الإصابة، حسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتعرض نجم The Witcher إلى إصابة فى ساقه خلال تصوير أحد المشاهد فى الموسم الثانى من المسلسل وتقرر تعليق التصوير، وفقا لما أكده مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال مصدر: "لقد توقف فجأة وكان من الواضح أنه يعانى من ألم شديد، ولم يتضح كيفية أصابه ساقه، ولكنه أفسد جدول التصوير لأنه لا يستطيع المشى بشكل صحيح".

وفى وقت سابق، أشارت بعض التقارير الأجنبية، إلى أنه تم بدء تصوير المسلسل الجديد المشتق من سلسلة الخيال The Witcher، المقرر له بداية مايو المقبل والذى يأتى بعنوان The Witcher: Blood Origin، وسيضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم بجوار النجم العالمى هنرى كافيل، بحسب صحيفة screenrant.

ويأتى هذا القرار تزامنًا مع تصوير كافيل لمشاهد الموسم الثانى من The Witcher، فى منطقة يوركشاير فى إنجلترا، والتى غادرها منذ ايام، قبل الغلق الكلى للمدينة، بسبب الإجراءات الاحترازية التى فرضتها الدولة مجددًا لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والانتقال للجنوب لمواصلة تصوير الموسم الثانى من مسلسله The Witcher، بعد عودته من فترة العلاج.

 
The Witcher (1)
The Witcher

The Witcher (2)
The Witcher

The Witcher (3)
The Witcher

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر