نتفليكس تطلق ميزة جديدة تتيح اختيار الصوت فقط

Netflix Netflix
 
لميس محمد

أطلقت منصة Netflix اختبار على خاصية جديدة، حيث يمكن من خلالها اختيار الصوت فقط، الميزة الجديدة قريبة من فكرة الـ"بودكاست"، فى البداية بدأت تجربة الخاصية الجديدة على نظام Android، حيث يمكن من خلالها تعطيل الفيديو والاستماع إلى صوت برنامج تليفزيونى أو فيلم مع إغلاق التطبيق، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "variety".

يمكن للمشتركين الاختبار التبديل إلى وضع الصوت فقط عن طريق تحديد زر "إيقاف تشغيل الفيديو" فى شاشة تشغيل Netflix، ولكن سيكون على المستخدمين الاشتراك لاستخدام الميزة فى كل مرة.

وقال أحد ممثلى Netflix، فى بيان لـVariety: "نبحث دائمًا عن طرق جديدة لتحسين تجربة Netflix للهواتف الذكية لمستخدمينا، وحاليا نُجرى اختبارات فى بلدان مختلفة ولفترات زمنية مختلفة، ولن تكون الخدمة متاحة إلا فى حالة إذا وجدها الأشخاص مفيدة، وتم الكشف عن الاختبار لأول مرة من خلال Android.

وفى الصيف الماضى أضافت الشركة اختبارها على أجهزة التليفزيون المتصلة من خلال ميزة "Shuffle Play"، والتى يمكن من خلالها تشغيل فيلم أو مسلسل عشوائى بناءً على سجل مشاهدة المستخدمين، وصرح أحد مسؤولى Netflix بأن الشركة تخطط لجعل تلك ميزة دائمة.

كما أعلنت منصة نتفليكس عن طرحها المسلسل الألمانى الجديد Tribes of Europa، وذلك من خلال الكشف عن أول فيديو ترويجى للعمل من خلال الحساب الرسمى للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب، العمل سيصل فى 19 فبراير من العام المقبل 2021.

مسلسل Tribes of Europa الألمانى الجديد سيتكون من 6 حلقات من إبداع Philip Koch، قام منتجا مسلسل Dark وهما Quirin Berg و Max Wiedemann بإنتاج هذه المغامرة الغنية بصرياً من نوع الخيال العلمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر