حلمى عبد الباقى يطرح أغنية جديدة بعنوان «حبيتك»

حلمى عبد الباقى حلمى عبد الباقى
 
بهاء نبيل
طرح المطرب حلمى عبد الباقى، أحدث أغنياته التى تحمل اسم "حبيتك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات على فتحى، ألحان عماد تاج، توزيع مصطفى الشريف.
 
 
 

وكان الفنان حلمى عبد الباقى، طرح مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "ولا هاترجى ولا هتحايل" على موقع الفيديوهات يوتيوب وصفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، وهى من كلمات الشاعر الكبير مصطفى مرسى وألحان المطرب تامر عاشور.

كما طرح عبد الباقى عددًا من الأغنيات "السنجل"، ومنها "اتخدعت" و"أنا مش حزين" و"اعذرونى"، حققوا نجاحًا ملحوظًا على حد قوله، كما طرح حلمى مؤخرًا أغنية بعنوان "شعب مصر" إهداء إلى شعب مصر، من كلمات وألحان سامى شاكر، مشيرا إلى أنه لا يزال لديه الكثير لتقديمه وطرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن حلمى عبد الباقى عبد الباقى مطرب من مواليد محافظة الشرقية بدأ مشواره الفنى عام 1985 بألبوم الغربة ثم قدم ألبوم "اضحكى"، ثم "عينى عليكى" فى 1989، ثم ألبوم "عجبتينى" عام 1990، وقدم فى عام 1991، ألبوم "اوعدينى" ثم سلم عليها عام 1992، وأعاد اكتشاف نفسه فى ألبوم ذكريات فى 1995، وألبوم "مع السلامة"، ومثلا علامتان فى مشواره الفنى، وألبوم "عشان خاطرى" عام 2001، وبعد فترة من الغياب عن الساحة الغنائية والسينمائية عاد عام 2008 بألبوم جديد بعنوان "هات إيدك".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر