الطفلة ريم: ما خفتش من شيراز.. وآية سماحة: اتقبلت فى «ما وراء الطبيعة» بعد 3 مرات

أحمد أمين أحمد أمين
 
شيماء عبد المنعم

كشفت الطفلة ريم التى لعبت دور "شيراز" فى "ما وراء الطبيعة" كواليس اختيارها فى المسلسل قائلة "أنا ماكنش قصدى أخوف الناس.. أنا أصلا ماخوفتش لما شُفت نفسى ولما كانت شيراز بتطلب من الأطفال يلعبوا معاها دا عشان هى غلبانة مش بتخوف".

وأضافت الطفلة ريم، خلال تصريحات لها فى برامج معكم برفقة الفنان أحمد أمين وآية سماحة، إنها كانت تظل جالسة لوضح مكياج الشخصية لمدة 3 ساعات، مشيرة إلى أن أكثر مشهد كان صعبا بالنسبة لها مشهد حريق قصر الخضراوى، حيث كانت تقدم المشهد والنار من حولها.

 وعلقت والدة ريم من وسط الحضور على المشهد قائلة: "كانت إيدى على قلبى"، كما كشفت ريم أنها وُلدت وعاشت فى مصر لكن والديها من سوريا.

ومن جانبها قالت آية سماحة عن كواليس اختيارها فى المسلسل: "روحت 3 مرات عشان يتم اختيارى فى ما وراء الطبيعة.. وكان عندى فضول جدا إزاى أحمد أمين هيعمل رفعت إسماعيل".

وأضافت سماحة: "كل الناس كانت فاكرة إنى فى الحقيقة شبه هويدا، لكن أنا مش شبهها خالص".

"ما وراء الطبيعة"، من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وبطولة كل من: أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة، وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم ملىء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التى خاضها بنفسه أو سردت له.

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات، من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية لضعاف السمع.

برنامج معكم منى الشاذلى يبث من الأربعاء إلى الجمعة على قناة cbc، فى تمام الساعة التاسعة مساء.

منى الشاذلى، ما وراء الطبيعة، احمد امين، برنامج معكم، عمرو سلامة، ايه سماحة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر