أعرف تقييم مسلسل الأنيمشن Blood of Zeus على نيتفلكس

Blood of Zeus Blood of Zeus
 
لميس محمد

حصل مسلسل الأنيمشن Blood of Zeus، الذى طرح على منصة نيتفلكس في 27 أكتوبر الماضى، على تقييم 100% من قبل موقع Rotten Tomatoes، و تقييم 7.7 على موقع imdb، العمل الذى تكون من 8 حلقات، طرحت دفعة واحدة على المنصة.

BLOOD OF ZEUS
BLOOD OF ZEUS

 

مسلسل Blood of Zeus الأنيمشن يدور حول "هيرون"، من عامة الشعب يعيش في اليونان القديمة، يكتشف إرثه الحقيقي كأبن لزيوس، وهدفه: إنقاذ العالم من جيش شيطاني.

المسلسل من بطولة أصوات ديريك فيليبس، جايسون أومارا، جيسيكا هينويك، كلوديا كريستيان، إلياس توفيكسيس، كريس ديامانتوبولوس، ماثيو ميرسر، مات لوي، مامي جومر.

كما أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد مسلسل Locke & Key، لـ موسم ثالث، على أن يطرح الموسم الثانى من العمل في خلال العام المقبل 2021.

مسلسل Locke & Key من بطولة كيفن ألفيس، توماس ميتشل بارنيت، كوبي بيرد، آشا برومفيلد، ليزلا دي أوليفيرا، جريفين جلوك، اريك جريس، كونور جيسوب، إميليا جونز، هاليا جونز، بيتريس جونز، جينيفيف كانج، جاكسون روبرت سكوت، داربي ستانشفيلد، كولتون ستيوارت.

استنادًا إلى الروايات المصورة لجو هيل وجابرييل رودريجيز، يدور مسلسل الدراما والغموض بعد مقتل والدهم في ظروف غامضة، ينتقل الإخوة "لوك" ووالدتهم إلى منزل أجدادهم "Keyhouse"، الذي يتبين أنه يحتوي على مفاتيح سحرية قد يكون لها صلة بوفاة والدهم. وفي محاولة منهم لكشف حقيقة ما جرى للأب، يبدأ الأخوة "لوك" بتجربة المفاتيح التي يجدونها في أرجاء المنزل واستكشاف قدراتها الفريدة من نوعها، إلا أنّ فضولهم يؤدي إلى إيقاظ شيطان غامض من سباته لن يردعه شيء حتى يسرق هذه المفاتيح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر