كريم عبد العزيز في حيرة بين "الاختيار2" و "كيرة والجن"

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
كتبت نوران جمال
يعيش النجم كريم عبد العزيز حالة من الأنتعاشة الفنية حيث يستعد لتقديم أكثر من عمل فنى خلال العام الجديد ، فهو في حيرة بين أستكمال تصوير مشاهده من فيلم "كيرة والجن" والذي أوقف تصوير مشاهده فيه لمدة شهر ، لأنشغاله بمسلسله الجديد "الأختيار 2" والذى من المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل، وهو أحد الأعمال المهمة التي ينتظرها الجمهور بلهفة، خاصة بعد النجاح الجماهيرى الضخم للجزء الأول من "الاختيار، ومن المقرر أن يضع كريم خطة زمنية للتوفيق بين باقي مشاهده في الفيلم والمسلسل للانتهاء منهما قبل حلول شهر رمضان.
 
و لكن أستوقف نشاط كريم عبد العزيز الفني فاجعة وفاة عمه على عبد العزيز أمس بلندن بإنجلترا ،مما جعل كريم عبد العزيز يوقف تصوير مشاهده في مسلسل " الأختيار2" و ذلك ليحضر مراسم الدفن في مكان إقامة عمه هناك.
 
وكان النجم كريم عبد العزيز قد نشر عقب وفاة عمه عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: انتقل إلى رحمة الله تعالى عمى الأستاذ على عبد العزيز.. ربنا يسكنه فسيح جناته و يغفر له.. نسألكم الدعاء و الفاتحة. 
 
و يذكر أن مسلسل"الأختيار2" بطولة كريم عبد العزيز و أحمد مكى ،سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، و يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.
 
و فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الاعلان عنهم تباعاً، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.
 
الفيلم يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى ابان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر