اليوم .. عرض خاص لفيلم "ريما" في إحدى سينمات التجمع

 
كتب: مصطفى القصبى

يحتفل اليوم في التاسعة مساء أبطال فيلم "ريما" بالعرض الخاص في إحدى سينمات التجمع الأول بحضور أبطاله، ومن المقرر طرحه في السينمات بداية من غدا الأربعاء .

فيلم "ريما" من بطولة، محمد ثروت ومايا نصري والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمى، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسى، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، بالإضافة إلى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف هم، صلاح عبد الله، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، ميدو عادل، ومن تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام.

تدور أحداث الفيلم حول "طفلة" تُدعى "ريما" ورثت عن والدها أشياء روحانية، تقرأ الغيب فى كل الظروف، لكن كل الناس تتعامل ‏معاها أنها تحت إمرة الشيطان، تضطرها الظروف للهرب من أهلها، وتذهب لأكثر من عائلة لتربيتها، ومع مرور الأحداث الكل يدب ‏فى قلبه الخوف منها، ثم تهرب، حتى تستقر عند رجل أعمال وزوجته، منعتهم الحياة من "الإنجاب" وكانت حياتهم صعبة، وتعرضوا ‏لأزمات كبيرة؛ بسبب محاربة الناس لهم، إلا أن تتدخل "ريما" لإنقاذهم، وتتوالى الأحداث.

جدير بالذكر، أن فيلم "ريما" تم الانتهاء من تصويره قبل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في مارس 2020 وتم تأجيل طرح الفيلم، ولكن رأت «ريما» أن توقيت نزوله الآن هو أنسب وقت له.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر