أغنية "بتغيب وأنت اللى على بالى" لـ نجم الجيل تامر حسنى أستون فيلا يداعب بها محمود تريزيجيه

تامر حسني تامر حسني
 
سارة صلاح
 داعب نادي أستون فيلا الإنجليزي الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه بكلمات من أغاني النجم  تامر حسني بعدما تأكد غياب اللاعب بعد اصابته لفترة تصل الى 3 أسابيع أدت الى استبعاده من حسابات الفريق في المباريات الماضية في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
 
وكتب الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مصحوباً بصورة للاعب في أحد المباريات التي شارك فيها: "بتغيب وأنت اللي على بالي".
 
WhatsApp Image 2020-12-24 at 11.37.44 AM
 
وتعرض تريزيجيه للإصابة في رأسه بعد تدخل عنيف من لاعب وست هام، في الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي، وأكد دين سميث المدير الفني لفريق استون فيلا، غياب محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق الأسود عن مباريات الفريق المقبلة لمعاناته من الإصابة.
 
وقال سميث خلال المؤتمر الصحفي أول أمس الثلاثاء " الإصابة تمنع مشاركة تريزيجيه مع الفريق فى المباريات الهامة المُقبلة خلال البوكسينج داى، ومن المؤكد اننا سنفتقده بشكل كبير".
 
وأضاف سميث "من الجيد عودة روس باركلي وإرزي كونسا إلى تدريبات الفريق يوم الأربعاء القادم، نجحنا في ضم 5 لاعبين مميزين إلى الفريق، ونشعر اننا في مركز جيد داخل جدول المباريات".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر