إيرادات Wonder Woman 1984 تنخفض بنسبة 92% بالسينمات الصينية

Wonder Woman 1984 Wonder Woman 1984
 
كتبت : شيماء عبد المنعم
يبدو أن فيلم Wonder Woman 1984 تم القضاء عليه بدور العرض الصينية،  حيث حقق الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الماضي  1.5 مليون دولار فقط ، أي أن إيراداته انخفضت  بنسبة 92 % من افتتاحه المخيب للآمال البالغ 18.8 مليون دولار ، وذلك وفقًا لبيانات Artisan Gateway.
 
 
وعلي جانب أخر حقق فيلم  Wonder Woman 1984 ما يقدر بنحو 16.7 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي بليلة عيد الميلاد ، وهي أفضل إيرادات حقها الفيلم لأول مرة منذ طرح، وفقًا لـ Warner Bros. أي علامة، وتم عرض الفيلم في 2150 دار سينما بأمريكا 25 ديسمبر.
 
وكان قد كشف القائمين على الفيلم، عن هدفهم للتربح بأكثر من طريقة وسط الإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا، والتي ستعمل على خفض الإيرادات بشكل كبير نظرًا للإقبال الضعيف على دور العرض، لعدم الإصابة بالفيروس القاتل، وهو ما أجبر شركة الإنتاج على طرح الفيلم عبر خدمة PVOD، قبل عرضه سينمائياً في المملكة المتحدة.
 
 
وكانت قد كشفت شركةWarner Bros. Pictures، عن دقيقة تشويقية جديدة لـ فيلم Wonder Woman 1984، الذى يدور حول تقدم سريعًا إلى الثمانينيات حيث تجدها مغامرة الشاشة الكبيرة التالية لـ Wonder Woman تواجه اثنين من الأعداء الجدد: Max Lord و The Cheetah
 
 
الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر