إلهام شاهين: يسرا بخير وزي الفل وأرجوكم سيبوا الفنانين في حالهم

الهام شاهين وعلي الكشوطي الهام شاهين وعلي الكشوطي
 
كتب علي الكشوطي – سارة صلاح تصوير السعودي محمود
قالت النجمة الكبيرة إلهام شاهين في حوارها لتلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها حظر تجول، أن النجمة يسرا زي الفل حاليا وأن كل زملاءها ممن أصيبوا بفيروس كورونا "كويسين وزي الفل وبيتعالجوا في البيت ومحدش فيهم اتنقل للمستشفي"، وطالبت إلهام شاهين رواد السوشيال ميديا أن يتركوا الفنانين في حالهم وينشغلوا بنفسهم أفضل.  
 
فيلم "حظر تجول" عرض لأول مرة فى المسابقة الرسمية للدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والذى اختتم فعاليات خلال شهر ديسمبر الحالى، وحصلت إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة عن تقديمها لشخصية "فاتن".
 
الفيلم تدور أحداثه حول فاتن التى تخرج من السجن بعد عشرين عاما، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.
 
الفيلم بطولة إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم 23، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، تصميم أزياء ناهد نصرالله، موسيقى تصويرية تامر كروان، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.
 
كما أن الفيلم يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها "يوم للستات"مع المخرجة كاملة أبو ذكرى، الذى عرض للمرة الأولى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى إضافة إلى عرضه فى العديد من المهرجات وحصد العديد من الجوائز.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر