شاهد.. أكرم حسنى يكشف عن كواليس أول حوار له مع عادل إمام .. فيديو

أكرم حسنى أكرم حسنى
 
لميس محمد
كشف النجم أكرم حسنى في خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلانى، في برنامج "السيرة"، عن لحظة فاصلة في حياته، حيث قال " أنه مع بداية عمله في الأذاعة، تم تكليفه لتغطية فيلم "عمارة يعقوبيان"، وكان المطلوب منى أن أقوم بعمل لقاء حصرى مع الزعيم عادل إمام، وعندما وصلت إلى المكان المحدد، اكتشفت وجود أكثر من 400 شخص، ما بين صحفيين، ومذيعين ومصورين، وغيرهم".
 
 
وأكمل "حسنى "حديثه قائلا " واكتشفت أن الحل الوحيد للتسجيل مع الزعيم عادل إمام، هو الجلوس على ركبته، أمامه، وهذا ما جعلنى أقف أفكر لمدة لم تتجاوز الـ 10 ثوانى، أنه بعد الهيبة، والسلطة التي كنت أمتلكها، يجب على الان، النزول على ركبتى، لتحقيق  حلمى، ولكننى أخبرت نفسى أننى يجب على القيام بأى شيء يقوم به أصغر ممن يعملون في المهنة، لكى أصل إلى ما أريد".
وأضاف "حسنى" : " وبعد أن انتهيت من تسجيل الحوار معه، استأذنت الزعيم عادل أمام، لتسجيل حوار خاص معه للإذاعة، ورحب جدا، وكانت هذه سابقة أن يظهر صوت الزعيم على إذاعة في حوار خاص، وفوجئت بعد مرور السنوات، بـ إتصال هاتفى من الزعيم، ليبارك لى على نجاح أبو حفيظة، ويؤكد لى على حبه ومتابعته للبرنامج، وشعرت يومها بالفخر الكبير".
من ناحية أخرى، يشارك النجم أكرم حسنى فى فيلم "العميل صفر"، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى مع بعض مشاهد الأكشن، حيث يجسد أكرم حسنى بطل الفيلم شخصية عميل، يعمل لمصلحة إحدى المنظمات السرية، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية‪.
 
فيلم "العميل صفر" فكرة محمد سامى وأكرم حسنى وسيناريو وحوار وائل عبد الله ويشارك فى بطولته نيللى كريم، لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين، ويسجل الفيلم تعاونا جديدا بين المخرج محمد سامى والنجم أكرم حسنى بعد تقديمهما حملة دعائية للتوعية بتحديد النسل والتى حققت نجاحًا كبيراً‪.
ويعود بذلك المخرج محمد سامى للسينما مجددًا بعد غياب دام لـ3 سنوات، بفيلم "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسنى، وذلك بعد غياب منذ أن قدم آخر أفلامه "تصبح على خير"، مع النجم تامر حسنى، وشارك فى بطولته كل من: مى عمر، نور اللبنانية، درة، محمود البزاوى، وخاض من خلاله تجربة التأليف السينمائية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر