شاهد.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل The Investigation الجديد حول مقتل الصحفي كيم وول

The Investigation The Investigation
 
لميس محمد
حصلت  شبكة HBO على حقوق ملكية المسلسل الوثائقى، " The Investigation"،  سلسلة محدودة من تأليف توبياس ليندهولم بخصوص مقتل الصحفي كيم وول في عام 2017، على أن يكون العمل من 6 حلقات تتطرح متتالية على المنصة، وفقا لما نشره موقع " indiewire"، على أن يتم عرض المسلسل باللغة الدنماركية لأول مرة على HBO في 1 فبراير المقبل، وفقا لما نشره موقع " indiewire".
 
 
على أن يستكشف المسلسل الوثائقى الجديد " The Investigation" التحقيق الواقعي المعقد المحيط بمقتل وول، الذي صعد على متن غواصة بناها رجل الأعمال السابق بيتر مادسن لإجراء مقابلة معه في عام 2017، ومن ثم تم العثور على الغواصة غارقة في صباح اليوم التالي وتم العثور على أجزاء جثة ممزقة من وول؛ وبالتالي أدين مادسن بارتكاب جريمة القتل في عام 2018 وحكم عليه بالسجن مدى الحياة في قضية قضائية حظيت بتغطية إعلامية كبيرة.
 
المسلسل سيكون من بطولة سورين مالينج، بيلو أسبيك، بيرنيلا أغسطس، رولف لاسجارد، لورا كريستنسن، دولفي الجبوري، هانز هنريك كليمنسن، هنريك بيرش، أندرس جول، شارلوت مونك، جوزفين بارك، هينينج فالين جاكوبسن، بريان هجولمان، لوكاس الكسندر.
 
وفقا لـ HBO ، " يتابع مسلسل " The Investigation" جينس وفريقه عن كثب في السعي وراء الحقيقة، على أمل التمكن من تقديم أدلة قوية للمدعي العام من أجل اكتمال قضية مقنعة ومنح الأقارب الحقيقة التي يستحقونها، حيث يستعين الفريق باستخدام أساليب عمل منهجية وغير عادية وتقنية، بالإضافة إلى ذلك تم إنتاج المسلسل بالتعاون مع والدي جينس مولر".
 
وقال مؤلف العمل توبياس ليندهولم في بيان "بتواضع كبير أنشأت مسلسل" The Investigation "، وهناك قدر كبير من المسؤولية في اختيار سرد القصص حول الأحداث من العالم الحقيقي، لذلك، أنا ممتن لكل الدعم الذي تلقيته".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر