"فاضى شوية" لحمزة نمرة تتخطى حاجز 7 مليون مشاهدة في أسبوع

حمزة نمرة حمزة نمرة
 
كتبت نوران جمال
تخطت أغنية "فاضى شوية" للفنان حمزة نمرة حاجز 7 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على موقع يوتيوب منذ طرحها من أسبوع، وهى خامس أغانى ألبوم "مولود سنة 80" الذى بدأ نمرة طرحه  في 16 ديسمبر الماضى، و الأغنية من ألحان حمزة نمرة وكلمات خليل عز الدين وتوزيع كريم عبد الوهاب.
 
 
أصبحت الأغنية تريند على موقع يوتيوب، وحازت على إعجاب الكثير من الجمهور والفنانين أيضا، حيث تفاعل معها النجم محمد هنيدى مستعيدا ذكرياته مع صديقه النجم الراحل علاء ولى الدين و علق على صورة تجمعهما في مرحلة شبابهما بكلمات الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.
 
"مولود سنة 80" يتضمن 12 أغنية، طرح منهم 5 أغانى وهم "مولود سنة 80" كلمات حازم ويفى، "الوقعة الأخيرة" كلمات محمد شافعى ، "أستعيذوا" كلمات منتصر حجازى، "الساعة 6 صباحا" كلمات عمر طاهر، و أخرهم "فاضى شوية"، و جميع الأغانى من ألحان حمزة نمرة و توزيع كريم عبد الوهاب.
 
يعود حمزة نمرة بـ"مولد سنة 80" ليطل على جمهوره من جديد بعد غياب عامين عن الساحة الغنائية منذ إطلاق ألبومه الأخير"هطير من تانى" والذى ضم 10 أغانى من بينها أغنية "الواد العبيط" و"زهرة" و"بص بص" وقد حقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "دارى يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر