أعرف توقعات المشاهدة الخاصة بـ Bridgerton على نيتفلكس

Bridgerton Bridgerton
 
لميس محمد

تمتع مسلسل "Bridgerton" بترحيب ملكي عند طرحه لأول مرة على Netflix، يوم 25 ديسمبر من العام الماضى 2020، وفقًا لمنصة البث، من المتوقع أن تصل سلسلة Shondaland إلى 63 مليون أسرة في خلال 28 يوما من بداية عرضه، وبالتالي فسيكون  خامس أكبر إطلاق لمسلسل أصلى على منصة Netflix.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety"، وصل المسلسل أيضًا إلى المركز الأول في تصنيفات Netflix العشرة الأولى في 76 دولة.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن Netflix لا تقيس جمهورها بالطريقة التي تقيسها الشبكات التقليدية، حيث تعتمد المنصة على عدد المشتركين الذين شاهدوا ما لا يقل عن دقيقتين من المحتوى المطروح.

مسلسل "Bridgerton" هو أول مسلسل يتم عرضه في إطار صفقة Netflix المكونة من تسعة أعمال للمنتج التنفيذي للمسلسل Shonda Rhimes.

وأكدت منصة Netflix أن ديسمبر من العام الماضى، 2020، وخاصة أخر أسبوع من الشهر، شهد ارتفاع كبير في نسب المشاهدة في كل الدور حول العالم.

وكان قد طرح مسلسل Bridgerton على منصة نيتفلكس، في 25 ديسمبر من العام الماضى، العمل يدور حولDaphne Bridgerton ، وهي كبرى بنات عائلة  Bridgerton   ذات النفوذ بينما تظهر لأول مرة في مجتمع ريجينسي لندن للزيجات لتجد شريكا مناسب لها، وبالتالي تأمل Daphne بأن تسلك خطوات والديها وتجد شريكها الذي تربطها به الحب الحقيقي، وتبدو في بداية رحلتها عن البحث عن شريك حياتها مضمونة، ولكن يبدأ شقيقها  الأكبر في استبعاد المتقدمين من الزواج منها.

ويقوم ببطولة مسلسل Bridgerton كل من فيبي دينيفور، أدجوا أندوه، جوناثان بيلي، روبي باركر، جايسون بارنيت، سابرينا بارتليت، جوانا بوبين، هارييت كينز، بيسي كارتر، نيكولا كوجلان، كاثرين دريسديل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر