شاهد .. كواليس تصوير Chilling Adventures of Sabrina بعد انتهاء عرضه على نيتفلكس

Chilling Adventures of Sabrina Chilling Adventures of Sabrina
 
لميس محمد

طرحت شبكة نيتفلكس، فيديو جديد لـ كوليس تصوير الموسم الرابع والأخير من مسلسل Chilling Adventures of Sabrina، الذى طرح في 31 ديسمبر من العام الماضى 2020، واحتوى الفيديو على عدد من اللقطات المضحكة، والتلعثم، والمشاهد التي لم تظهر في العمل.

وياتي قرار الشبكة الامريكية في وقف انتاج السلسلة الشهيرة بعد الموسم الرابع المقبل، بسبب تراجع شعبية ومشاهدات المسلسل خلال الفترة الاخيرة، بالإضافة إلى فشل محاولات شركة الانتاج في احياء العمل الدرامي بعد التعاقد مع سام كورليت، سكاي بي مارشال وجوناثان وايتسيل. اللذين ظهرا في الموسم الماضي.

وتدور أحداث مسلسل Chilling Adventures of Sabrina حول إعادة تخيل أصل ومغامرات سابرينا الساحرة فى سن المراهقة، بجانب ميولها فى الرعب والسحر بطبيعة الحال، وتسعى سابرينا بطموح كبير فى طرد الأرواح الشريرة، ما يضعها فى مواجهة أمام شخصيتها المزدوجة، نصف ساحرة، نصف قاتلة، وبينما تقف ضد قوى الشر التى تهددها، تجد نفسها فى مواجهة أخرى مع أسرتها وضوء النهار.

ويشارك فى بطولة مسلسل Chilling Adventures of Sabrina كل من ريتشارد كويل، لوسي ديفيس، تاتي جابرييل، ميشيل جوميز، روس لينش، ميراندا أوتو، فرصة بيردومو، برونسون بينتشوت، كيرنان شيبكا، جاز سنكلير.

كما صرحت الممثلة الشابة كيرنان شيبكا بطلة مسلسل Chilling Adventures of Sabrina، الذى يعرض على منصة نيتفلكس، بعد طرح الموسم الرابع والأخير، قائلة: "أشعر وكأننا لا نستطيع إنهاء الأمر دون تكريم سابرينا الساحرة المراهقة، وكنا نرغب في ظهور باقى أفراد العائلة، من المسلسلات المستوحى منها العمل، وبالتالي فأن عمل Crossover من مسلسل Sabrina the Teenage Witch، الذى يعرض على منصة ABC، إضاف كثيرا إلى الموسم الرابع، بالإضافة إلى السعادة التي شعر بها الجميع أثناء التصوير".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر