شاهد.. أبرز تصريح من الفنان الراحل هادى الجيار عن دوره في مسرحية مدرسة المشاغبين

هادى الجيار هادى الجيار
 
لميس محمد
حل الفنان الراحل هادى الجيار، ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة"، منذ عامين وفى خلال اللقاء الذى دار بينه وبين الفنانة أسعاد يونس، صرح الجيار ببعض التصريحات عن مسرحية "مدرسة المشاغبين".
 
وكان أبرز هذه التصريحات، حيث قال الجيار " بعد 15 يوم من الاتفاق على لعب المسرحية، كتبت ورقة للقائمين على العمل أطلب منهم ترك الراوية، والرحيل، وذلك بسبب مجموعة الأفيهات الجديدة، التي كان يقوم بإلقائها باقى فريق عمل المسرحية".
 
وأكمل الجيار حديثة قائلا " كنت اضع وجهى في "الديسك" أمامى، لكى أتمكن من الضحك بسبب الأفيهات التي تقال، إلى أن يحين موعد إلقاء جملتى، فأتمالك أعصابى لإلقائها، ومن الضحك من جديد في "الديسك"".
 
 
 
وأضاف الجيار" أنه بعد يومين تقريبا من إرسالى للورقة، ندهلى الأستاذ عبد المنعم مدبولى، في غرفته، ومنعنى من ترك المسرحية، ونصحنى من التعلم من المدرسة الكوميدية الجديدة التي أقوم بالعمل معها، كما نصحنى بإضافة بعض الحركات إلى دورى".
 
على أن تشيع جنازة الفنان الكبير الراحل هادي الجيار في الساعات الأولى من صباح اليوم، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، عقب صلاة الظهر، بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.
 
 وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.
 
 يذكر أن الفنان الكبير هادى الجيار قد تعاقد مؤخرا على المشاركة في الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، من بطولة النجمين الكبيرين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر