بعد رحلتها مع اصدقائها في المكسيك .. دوا ليبا تعود من جديد للوس أنجلوس ..صور

 دوا ليبا دوا ليبا
 
كتبت : رانيا علوى
بعد أيام قضتها فى الاستمتاع مع عدد من أصدقائها المقربين فى المكسيك ، عادت النجمة العالمية دوا ليبا من جديد للوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .
 
شوهت النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 25 عام ) خلال عودتها لمطار لوس أنجلوس ، حيث كانت النجمة الشهيرة ترتدى " جاكت " بإحدى درجات اللون الوردى إضافة الى بنطلون ذو تصميم بسيط باللون الأسود وهو نفس لون القناع الواقع التى كانت ترتديه دوا من أجل تجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا " COVID-19 " .
 
وكانت مغنية "Levitating" البالغة من العمر 25 عام تقضى أيام ممتعه مع عدد من اصدقائها المقربين على احدى الشواطئ هناك  وهى الصور التى تداولتها العديد من المواقع الفنية و أبرزها " جاست جيرد " .
 
يذكر أن دوا ليبا تحدثت لمجلة "vogue " عن علاقتها بعارض الأزياء الشهير أنور ابن الملياردير محمد حديد، حيث التقيا لأول مرة فى يونيو 2019 وهو الشقيق الأصغر لعارضتى الأزياء جى جى وبيلا حديد، حيث أكدت أنهما يفضلان دائما الحفاظ على خصوصية علاقتهما، بينما أشارت إلى أن ما تقوم بنشره هى و أنور من صور مقاطع فيديو قصيرة ما هى الا لحظات مميزة يريدون أن يشاركوها مع محبيهم و عشاقهم، واستكملت قائلة: "سنعرض لك فقط بقدر ما نريدك أن تراه" ، وخلال حديثها للمجلة قالت دوا ليبا أيضا أن حياتها المنزلية "طبيعية حقا" وأن مسيرتها الغنائية الناجحة لا تحدد دائرتها إطلاقا.
 
دوا ليبا (2)
دوا ليبا (2)

دوا ليبا (4)
دوا ليبا (4)

دوا ليبا (1)
دوا ليبا (1)

دوا ليبا (3)
دوا ليبا (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر