مريم مشرف : ضربة معلم بدايتي الحقيقة في عالم الدراما

 
كتب: مصطفى القصبي
عبرت الفنانة الشابة مريم مشرف عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "ضربة معلم" الذي حقق نجاح كبير مع الجمهور، وصرحت أن المسلسل هو نقلة حقيقية  في عالم الدراما وحياتها الفنية بعد فترة من تجربتها الأولى في مسلسل "لأعلى سعر" والذي حقق نجاح جماهيري  في موسم  رمضان ٢٠١٧ . 
 
جسدت مريم مشرف في المسلسل  شخصية رودينا دور فتاة شريرة وحقودة  وتدخل في صراع  مع الفنانة الشابة هاجر أحمد خلال أحداث المسلسل حتي تحدث عملية نصب لتكون نهاية الشخصية التي جسدتها .
 
مريم مشرف2
 
وعن نوعية الأدوار التي تحب تقديمها صرحت مريم أنها  تفضل الأدوار المركبة والصعبة لأنه يكون فيها أحاسيس ومشاعر كتيرة ومختلفة دايماً وبتضيف للفنان وتترك بصمة مع الجمهور وأنا سعيدة جداً برد فعل الناس عن شخصية رودي . 
 
 
كما عبرت عن سعادتها لنجاح النجم محمد رجب في خطواته الدرامية الاخيرة التي قدمها خارج السباق الرمضاتي سواء في  مسلسل الأخ الكبير واخيرا  مسلسل ضربة معلم والذي حقق نجاح كبير مع الجمهور، كما تمنت المشاركة مجددا في عمل آخر من اخراج  المخرج إسماعيل فاروق حيث كان هو من  رشحها للمسلسل وهو مخرج متمكن من أدواته كما أنه يبذل مجهود كبير في لوكيشن العمل ويهتم بكل التفاصيل مهما كان حجمها ليظهر العمل بشكل متميز  ويقدم كل النصح لكل فنان في بداية خطواته الفنية .
 
مريم مشرف
 
وعن سبب عدم انتشارها في أعمال كثيره أكدت الفنانة الشابة مريم مشرف أنه في بداية مشوار الفنان من وجهة نظرها التواجد في أعمال كتيرة بلا هدف ليس مفيد  بل المفيد هو حجم الدور وتأثيره وذلك السبب الذي أخر تواجدها في الأعمال الفنية بعد تجربتها الأولى، كما تمنت المشاركة في أدوار مختلفة ومتنوعة من الواقع ونابعة من حياتنا ومجتمعنا .
 
مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر