جوين ستيفانى تستعرض خاتم خطوبتها بقيمة 500 ألف دولار بعد مغادرة منزل أحد الأصدقاء

جوين ستيفانى جوين ستيفانى
 
كتبت / رانيا علوى

اشارت التقارير مؤخرا أن جوين ستيفانى حصلت على تصريح من الكنيسة الكاثوليكية بإلغاء زواجها السابق من جافين روسديل وذلك وقت سابق من هذا الشهر.

النجمة جوين ستيفانى (1)

التقطت عدسات مصورى " البابارتزي" عدة صور لجوين ستيفانى وترسم على وجهها ابتسامة عريضة وذلك بعد زيارة منزل أحد الأصدقاء فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، و قد ظهر بالصور خاتم الخطوبة الضخم من الماس التى استعرضته جوين البالغة من العمر ( 51 عام ) والذى تبلغ قيمته 500000 دولار .

اختارت جوين ستيفانى بإطلالة " كاجوال " مميزة حيث اختارت ارتداء بنطلون متداخل الألوان ، إضافة الى جاكيت " جينز " مزود بفراء باللون الأصفر من تصميم "  For All Mankind 7 " وصل سعره الى 911 جنية إسترلينى ، فى حين اختارت النجمة الشهيرة حذائها " البوت " باللون البيض ذو الكعب العالى.

يذكر أن بعد خمس سنوات من المواعدة و قصة حب تحولت لمحط تركيز وسائل الاعلام الفنية الشهيرة ، تقدم بليك شيلتون لطلب الزواج من المغنية البالغة من العمر ( 51 عام ) فى أكتوبر 2020 خلال رحلتهم إلى أوكلاهوما ، و ذلك بعد سلسلة طويلة من الشائعات التى انقسمت حول تفاصيل زفاف النجمين ، بينما تم تداول الكثير من الشائعات حول انفصالهما ، إلا أن الثنائى بليك و ستيفانى يسعيان دائما لجعل حياتهما أكثر هدوءا و استقرارا دون التعليق على الشائعات التى تستهدفهم .

 

النجمة جوين ستيفانى (2)
النجمة جوين ستيفانى (2)

 

النجمة جوين ستيفانى (3)
النجمة جوين ستيفانى (3)

 

النجمة جوين ستيفانى (4)
النجمة جوين ستيفانى (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر