تعرف على تفاصيل فيلم بريتنى سبيرز الوثائقى بعنوان " Framing Britney Spears "

بريتنى سبيرز بريتنى سبيرز
 
كتبت : رانيا علوى
حملت حياة النجمة العالمية بريتنى سبيرز الكثير من الاحداث و المحطات التى بدأت بتحقيق النجاحات المذهلة فى عالم صناعة الموسيقى حتى تحولت لمحطات قلق و اضطراب و مشاكل لا تنتهى فى حياة بريتنى سبيرز و التى جعلت النجمة الشهيرة محط تركيز وسائل الاعلام من شتى أنحاء العالم .
 
تعاونت New York Times و Left / Right Productions لإنتاج فيلم وثائقى جديد يحمل عنوان " Framing Britney Spears " ، تمحور احداثه حول عدد من أهم محطات حياة بريتنى سبيرز البالغة من العمر ( 39 عام ) و التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم بدا من صعوديها للنجومية وصولا للـ " وصاية ".
 
اشارت التقارير أن فيلم " Framing Britney Spears " الذى ينتظره الملايين من المقرر أن يتم عرضه على القناة التلفزيونية الأمريكية FX و FX On Hulu.
 
من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم الوثائقى " Framing Britney Spears " فى 5 فبراير المقبل ، ويستعرض العمل حياة سبيرز المهنية الموسيقية التى تحولت لمضطربة والمعارك القانونية حول الوصاية المثيرة للجدل لوالدها إضافة الى دعن حركة #FreeBritney للنجمة الشهيرة .
 
يعرض الفيلم الذى ينتظره الملايين عدد من المقابلات مع أشخاص مقربين من بريتنى سبيرز ومحامين مشاركين فى قضية الوصاية التى شغلت وسائل الاعلام الفنية من شتى انحاء العالم .
 
كانت بريتنى سبيرز تحت وصاية والدها منذ عام 2008 ، بعد دخولها المستشفى بسبب تدهور صحتها العقلية ، حيث كان من المفترض أن تكون الوصاية التى حكمت بها المحكمة  " وصاية مؤقتة " ، لكنها أصبحت دائمة فى ديسمبر من نفس العام  
 
وفى أغسطس 2020 ، قالت سبيرز إنها لم تعد تريد أن يكون والدها مسيطرا على وصايتها ، ولكن لم يحدث شيء من هذا فى ذلك الوقت ، و بعد أشهر فى نوفمبر طلبت اقاله والدها و الذى كان يسيطر على حياتها المهنية.
 
وقد دافع والد بريتنى " جيمى سبيرز " عن نفسه وعن دوره كوصى عليها ابنته النجمة الشهيرة فى ديسمبر ، قائلا : "لقد أملك وسأستمر فى توفير الحب الثابت والحماية الشرسة لها ضد أولئك الذين لديهم مصالح يبحثون عنها لتخدم مصالحهم الذاتية وأولئك الذين يسعون إلى إيذاءها أو إيذاء عائلتى " ، و فى ذلك الحين وخلال حواره مع CNN قال : "أحب ابنتى وأفتقدها كثيرا " ، و استكمل قائلا : " عندما يحتاج أحد أفراد الأسرة إلى رعاية وحماية خاصتين ، تحتاج العائلات إلى تكثيف الجهود ، كما فعلت طوال الـ 12 عام الماضية ، لحماية بريتنى والاستمرار فى حبها دون قيد أو شرط " .
 
و قد استمرت حملة #FreeBritney ، التى انطلقت منذ أكثر من عقد من الزمان ، مع بدء صراعات سبيرز الصاخبة ، و هى الحملة التى تسعى إلى منح نجمة البوب الشهيرة استقلالية فى حياتها حيث يعتقدون أن الوصاية على سبيرز تتم بشكل مخالف تماما لإرادتها.
 
[ريتني ووالدها
[ريتني ووالدها

بريتنى سبيرز
بريتنى سبيرز
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر