8 إطلالات ملكية بالكاروهات من الملكة إليزابيث للأميرة شارلوت

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
كتبت: شرويت ماهر

إذا كانت هناك خامة تحب العائلة المالكة ارتداءها، فهي الأقمشة المنقوشة من الترتان وخاصة "الكاروهات"، بدءًا من الجيب إلى الأوشحة إلى القبعات إلى الفساتين، ولطالما ارتبط أفراد العائلة المالكة بارتداء قطعة من الصوف المنقوش من الترتان.

فقد تميزت العائلة المالكة بارتداء الأزياء المنقوشة وخاصة الكاروهات، وظهرن بمظهر أنيق وجذاب لفت أنظار محبيهم أليهم، وفى التقرير التالى قام موقع مجلة "Hello" بتجميع أفضل إطلالات العائلة المالكة بالكاروهات بدءًا من الأميرة شارلوت وصولا إلى الملكة إليزابيث:

- دوقة كامبريدج والأميرة شارلوت

في حفل غداء الملكة السنوي في عيد الميلاد في قصر باكنجهام في ديسمبر 2019، كانت كيت وابنتها شارلوت تتطابقان بشكل رائع بأزياء الكاروهات، وأذهلت الدوقة الجميع بمظهر احتفالي حقًا باللون الأحمر.

كيت وشارلوت
كيت وشارلوت

فستان كيت كان من الشيفون والكريب بياقة بيضاء وجيب بكسرات وحزام، وارتدت شارلوت فستانًا يتطابق مع أمها. وأعادت دوقة كامبريدج ارتداء فستانها الكاروهات من إميليا ويكستيد في يناير 2021.

فستان كيت الأحمر
فستان كيت الأحمر

ارتدت الدوقة كيت ميدلتون فستانها الأحمر مع زوج من الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ من Simone Rocha.

وفى إطلالة أخرى لكيت بالكاروهات، ارتدت جيب طويلة حمراء من إميليا ويكستيد، وقامت بإقرانها ببلوزة صوفية سوداء وحذاء من جلد الغزال يصل إلى الركبة في حفل للأطفال في عام 2018.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

يبدو أن الأزياء المنقوشة بالكاروهات هى المفضلة لكيت حيث ارتدت  في عام 2019 أحد الجواكيت التى تأخذ شكل الفستان من تصميم ألكسندر ماكوين، وكان منقوشا بالكاروهات، وقامت بإقرانه مع زوج من الجوارب السوداء وحقيبة صغيرة خضراء وزوج من القفازات الصوفية.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

دوقة ساسكس

ارتدت ميجان ماركل جاكيت من الكاروهات باللون البنى في جولتها الملكية إلى نيوزيلندا في عام 2018، وكان مزود بحزام فوق الخصر، ما أعطاها إطلالة ملكية جذابة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

الملكة إليزابيث

تحب صاحبة السمو الملكي الملكة إليزابيث الثانية الأزياء المنقوشة بالكاروهات من الترتان، وقد كانت المفضلة لديها على الإطلاق خاصة فى المناسبات غير الرسمية.

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

الأميرة ديانا

ها هي الأميرة ديانا في عام 1981 في ألعاب Braemar Highland مرتدية إحدى قطعها المفضلة، حيث ارتدت تايير من الكاروهات مع قبعة سوداء وحزام مطابق.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

دوقة كورنوال

لا يخجل أحد أبدًا من اللون الجريء والمشرق، وهو ما فعتله كاميلا التيارتدت جاكيت منقوش بالكاروهات باللون الأزرق الملكى.

دوقة كرونوال
دوقة كورنوال

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر