خالد كمال «نحيت» دراما رمضان 2017

خالد كمال خالد كمال
 
نسرين الرشيدى

مع كل موسم رمضانى يكون هناك نجم من نجوم الصف الثانى هو الأبرز فى أغلب المسلسلات وينجح من خلالها فى خطف الأنظار له منذ الحلقات الأولى ليس فقط بسبب أدائه ولكن بكونه صاحب وجوه متعددة ليحتل لقب «النحيت» بجدارة، وهو ما ينطبق بالفعل خلال هذا الموسم على الفنان خالد كمال من حيث الكم والكيف.

ويشارك كمال هذا العام بــ 5 مسلسلات دفعة واحدة يقدم من خلالها أدوارا رئيسية ومختلفة حيث يقوم بدور الصديق الأمين للفنان عمرو يوسف ضمن أحداث مسلسل «عشم إبليس» ويكون سببا فى قلب الأحداث، ويعتمد العمل على خدعة من عمرو يوسف لمن حوله بفقدان الذاكرة ويساعده على اتمامها صديقه خالد كمال رغم ما يبدو طوال الأحداث على عكس ذلك.

w

 
getImage (1)
عشم إبليس

ويقدم خالد كمال دور الصديق المقرب أيضا للنجم خالد النبوى ضمن أحداث مسلسل «واحة الغروب»، حيث يقدمان الثنائى دور ضابطين فى البوليس وتجمعهما أفكارهما الثورية.

Capturewwwww
مسلسل واحة الغروب
 

ويقدم أيضا دور البلطجى فى مسلسل «الحرباية» وهو أحد رجال منذر رياحنة الذى يحكم حارة شعبية بالبلطجة داخل أحداث المسلسل الذى تقوم ببطولته هيفاء وهبى.

الحرباية
الحرباية

كما يظهر خالد كمال خلال الموسم من خلال مسلسل «لأعلى سعر» الذى تقوم ببطولته نيللى كريم، وأيضا مسلسل «لا تطفئ الشمس» الذى يتقوم ببطولته ميرفت أمين ومحمد ممدوح وفتحى عبد الوهاب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر