5 تصميمات للجاكيت الجلد تسيطر على موضة 2021.. لازم تكون فى دولابك.. صور

جاكيت جلد جاكيت جلد
 
كتبت شيماء سمير

السترة الجلدية هي إحدى قطع الملابس الشتوية الرائعة التي لا يمكن لأحد أن يقاوم سحرها وأناقتها، لذا فهي تعد من الأزياء الأساسية في خزانة الكثير من الفتيات اللاتي يلجأن إليه بمجرد انخفاض درجات الحرارة، كما أنها من القطع التي يمكنك الاستثمار فيها لأكثر من عام، لأن موضتها لا تنتهي أبدًا، وإليك نقلًا عن موقع " stylecraze" أبرز تصميمات الجاكيت الجلد التي يمكنك ارتداؤها في شتاء 2021.

موضة الجاكيت الجلد
موضة الجاكيت الجلد

 

جاكيت جلد بـ "كابيشو"

عادت موضة الجاكيت الجلد من التسعينات لتسيطر على أزياء الفتيات في شتاء 2021 مرة أخرى، ويعد الجاكيت الجلدي الذي يحتوي على "كابيشو" من الخيارات المثالية في ظل انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار، وهو مناسب للإطلالة اليومية، ويعد من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها هذا الموسم.

جاكيت جلد بـ كابيشو
جاكيت جلد بـ كابيشو
 
جاكيت جلد مبطن

رغم أن الجلد من الأقمشة الشتوية، إلا أنه لا يمد الجسم بالحرارة اللازمة للشعور بالدفء، لذا يمكنك اختيار الجاكيت الجلد المبطن من الداخل بالفرو لإطلالة أنيقة وجذابة، ولضمان الحصول على الدفء أيضًا.

جاكيت جلد مبطن
جاكيت جلد مبطن
 
جاكيت جلد رجالي

تفضل الكثير من الفتيات الإطلالة الذكورية، كما أن هناك بعض التصميمات التي يمكن للطرفين ارتدائها ببساطة، ويعد هذا التصميم للجاكيت الجلد أبرزها، حيث يتميز بوجود "كامر" على الوسط من التريكو، كما أن أطراف الأكمام تم تصنيعها من نفس الخامة.

جاكيت جلد رجالي
جاكيت جلد رجالي
 
جاكيت جلد "سليم"

الملابس التي تبرز جمال الجسم من أهم الأشياء التي تبحث عنها الكثير من الفتيات الرشيقات طوال الوقت، لذا فإن هذا التصميم من الجاكين الجلد "السليم" مناسبًا لهن بدرجة كبيرة، حيث أنه يناسب حجم الجسم، ويبرز جماله ورشاقته.

جاكيت جلد سليم
جاكيت جلد سليم
 
جاكيت جلد طويل

وأخيرًا إذا كنتِ ترغبين في ارتداء الجلد على طريقة الأميرات، فإن هذا الجاكيت الجلد الطويل الذي يشبه الفستان هو خيارك الوحيد، حيث يمكنك ارتداء حذاء شتوي برقبة عالية "بوت" معه، أو ارتدائه مع فستان طويل لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

جاكيت جلد طويل
جاكيت جلد طويل
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر