أفلام رومانسية لا تفوتك مشاهدتها اليوم احتفالا بعيد الحب أبرزهم A Star Is Born و Titanic

Titanic  Titanic
 
كتبت : رانيا علوى
قدم صناع السينما فى العالم عدد هائل من الأفلام الرومانسية التى شارك بها أهم و أشهر نجوم هوليوود ، و اليوم بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب نرشح لك بعض الأفلام التى تحمل جرعة مكثفة من الرومانسية لتشاهدها اذا كنت ستحتفل بعيد الحب فى منزلك .
 
A Star Is Born
 
استطاع فيلم " A Star Is Born " أن يصبح واحد من أهم الأفلام الرومانسية فى عالم هوليوود ، و عو الفيلم الذى جمع ليدى جاجا ببرادلى كوبر ، العمل تدور احداثه فى إطار درامى رومانسى حول نجم سينمائى يساعد ممثلة ومطربة شابة لتصل للشهرة والذى يقع فى حبها .
 
و كان الفيلم السبب الرئيسى حول انتشار شائعة ارتباط ليدى جاجا ببرادلى كوبر حيث ترجمع الكثيرين أن رومانسية الثنائى فى الفيلم هى حقيقة و بعدت تماما عن اطار التمثيل.
 
 
 
The Notebook
 
يعد فيلم " The Notebook " من أكثر الأفلام المناسبة للمشاهدة فى عيد الحب شاب فقير ولكنه عاطفى يقع فى حب امرأة شابة غنية ، مما يمنحها إحساسًا بالحرية ، لكن سرعان ما ينفصلان بسبب الاختلافات الاجتماعية ، و الفيلم من بطولة رايان جوزلينج وراشيل ماكآدمز .
 
 
 
 
 
Moulin Rouge
 
و عن فيلم Moulin Rouge تدور أحداثه حول لمحة عن حياة الملاهى الليلية بصخبها والقصص الغرامية والعلاقات التى تنشأ بين روادها، وهو فيلم استعراضى كبير عرض فى عام 2001، ويعتبر من أكثر الأفلام الرومانسية التى حققت نجاح جماهيرى كبير، وأدت نيكول شخصية "ساتين" وكانت الشخصية جديدة تماما بالنسبة لها، وأخرج باز لورمان من داخلها طاقات تمثيلية هائلة لم تستغلها من قبل، لذلك أعادت معه التجربة مرة أخرى فى فيلمها الذى يعرض فى دور السينما المصرية حالياً "أستراليا".
 
 
 
 
 
An Officer and a Gentleman
 
كذلك فيلم " An Officer and a Gentleman " هو واحد من اكثر الأفلام الرومانسية فى عالم هوليوود ، و هو من بطولة ريتشارد جير و ديبرا وينجر و ديفيد كيث و غيرهم .
 
يقرر زاك وهو شاب وسيم الانضمام إلى معسكر تدريب يؤهله للانضمام للجيش كطيار، لكن من اليوم الأول بالمعسكر تتحول حياته إلى جحيم بفضل التدريبات الشاقة والتحذيرات المتعددة للرقيب إيمل.
 
يمنع الرقيب إيمل جنوده من التعرف على الفتيات، إلا أن زاك وصديقه سد تعرفا على فتاتين من أهل المدينة، ووقعا فى غرامهما، مما يضعه فى حيرة كبيرة بين تحقيق حلمه وبين هذا الحب.
 
 
 
Titanic
 
 
يعد فيلم Titanic واحد من أهم و أشهر إيقونات الرومانسية فى عالم هوليوود ، حيث احدث ضجة كبيرة و نجاح مذهل فور عرضه ، و تدور احداثه حول (روز) المسنة ذكريات رحلتها على متن السفينة (تيتانيك) التى تقع فى حب الرسام الفقير (جاك) الباحث عن فرصة جديدة فى أمريكا، و كانت تثير الاحداث رومانسية ساحرة حتى تتحول الرحلة إلى كارثة إنسانية مروعة.
 
الفيلم من بطولة ليوناردو دى كابريو و كيت وينسلت حيث استطاع الثنائى بسبب هذا الفيلم أن يتحولا من أهم و أشهر الـ couples على الشاشة فى العالم .
 
 
 
The Vow
 
كذلك فيلم " The Vow " الذى تدور أحداثه فى إطار درامى رومانسى، حيث يفقد البطل الذاكرة إثر حادث سيارة، فتحاول زوجته من جديد أن تكسب قلبه  ، و الفيلم شارك فى بطولته راشيل ماكآدمز وشانينج تاتوم و سام نيل ، و غيرهم .
 
 
 
The Photograph
 
ويدخل قائمة أفضل الأفلام الرومانسة التى تستحق المشاهدة فى عيد الحب فيلم " The Photograph " الذى يستعرض سلسلة من قصص الحب المتشابكة تدور أحداثها فى الماضى والحاضر ، و هو من تأليف و اخراج ستيلا ماجى و بطولة عيسى راى و لاكيث ستانفيلد و شونتيه آدامز و غيرهم.
 
A Star Is Born
A Star Is Born

An Officer and a Gentleman
An Officer and a Gentleman

Moulin Rouge
Moulin Rouge

The Notebook
The Notebook

The Photograph
The Photograph

The Vow
The Vow

Titanic
Titanic
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر