7 مشاهير لديهم آراء صادمة عن عيد الحب.. "يوم للتوتر وينتهى بخيبة أمل"

عيد الحب عيد الحب
 
كتبت- نورا طارق

ينتظر العشاق يوم الفلانتين أو "Valentine's Day"، للاحتفال به بالبحث عن الهدية المناسبة لشريك الحياة سواء باقة زهور أو قطعة ملابس أو لوحة فنية أو صورة تذكارية قديمة تحمل أجمل ذكرياتهم، وغيرها من الهدايا المميزة، ولا تختلف هدايا المشاهير فى عيد الحب  حيث يحرصون على شراء هدايا تعبر عن مشاعرهم تجاه شريك حياتهم، ولكن بعضهم يرفض الاحتفال بهذا اليوم لأسباب مختلفة، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "justjared".

مشاهير يرفضون الاحتفال بالفلانتين


 لورين كونراد..مش عايزاه يوم واحد
 

قالت الممثلة ومصممة الأزياء، لورين كونراد، فى أحد تصريحاتها الصحفية عن رأيها فى الاحتفال بالفلانتين:" "لا أعتقد أننى بحاجة إلى يوم محدد للاحتفال بحب شخص ما، و أعتقد أنه يمكن أن يكون يوم الثلاثاء، ولكن أرى أن الاحتفال بالحب هو شىء يومى ".

لورين كونراد
لورين كونراد

 

جين لينش..عطلة سخيفة
 

قالت الممثلة، جين لينش، فى تصريحات سابقة، إنها تعتبر عيد الحب، أكثر العطلات سخافة.

 
جيليان جاكوبس..بينتهى بخيبة أمل
 

قالت الممثلة جيليان جاكوبس فى تصريحات عن عيد الحب:""إنها واحدة من تلك العطلات حيث يكون فيها كل التوقعات، والتى لا تنتهى سوى بخيبة أمل".

جيليان جاكوبس
جيليان جاكوبس

 

سيمون بيلز..عيد الحب "لول"
 

غردت لاعبة الجمباز، سيمون بايلز، ذات مرة على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" ساخرة من عيد الحب حيث كتبت "عيد الحب هو " لول".

سيمون بيلز
سيمون بيلز

 

نيك كرول..يوم ملىء بالتوتر والقلق
 

وقال الممثل، نيك كرول ذات مرة عن عيد الحب، "إنه ليس هذا الشيء الرائع.. بشكل عام، أعتقد أنه بالنسبة لكثير من الناس، هذا اليوم مليء بالتوتر والكثير من القلق ".

نيك كرول
نيك كرول

 

جود أباتو..خايف من الفشل
 

أشار المخرج، جود أباتو، فى تصريحاته عن عيد الحب إلى إنه لا يكره بالضرورة العطلة، لكنه يشعر بالخوف من عدم القدرة على التعبير عنه حبه لشريكة حياته بشكل صحيح كما تتوقع، لذلك يخشى من الفشل فى هذا اليوم.

جود أباتو
جود أباتو

 

نينا دوبريف..مش مناسب للكل
 

قالت الممثلة، نينا دوبريف، فى تصريحاتها عن الفلانتين، إنه مناسب للمرتبطين فقط، وليس للعزاب، وتعتقد إن اخترع لملء فراغ الأيام الفاصلة بين عيد الأم وعيد الميلاد.

نينا دوبريف
نينا دوبريف

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر