في عيد ميلاد رامى صبرى .. 7 أغانى أخيرة تركت بصمة مع جمهوره

رامى صبرى رامى صبرى
 
كتب: مصطفى القصبى

يحتفل اليوم النجم رامى صبرى بعيد ميلاده، ويعد من أهم المطربين الذين حققوا نجاح في الفترة الأخيرة بتقديمه عدد من الأغانى المتميزة والتي جعلته في ترك بصمة مع جمهوره، وبالإضافة إلى كونه مطرب تعاون في بداية مشواره كملحن مع عدد من النجوم منهم شيرين عبدالوهاب وفضل شاكر والراحل عامر منيب وغيرهم .

النجم رامى صبرى
 

رامى اعتمد في الفترة الأخيرة على تقديمه أكثر من أغنية سينجل ناجحة منها "عيونه لما قابلوني" طرحها في عيد الحب الماضى، وحققت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب تخططت 6 مليون، وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحانه وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي.

وقبلها طرح اغنية "شطبنا" بفكرة مختلفة وجديدة من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم.

والعام الماضى طرح 5 أغانى كانت الأهم في مشواره الغنائى منها "حياتى مش تمام" الذى استخدم فيها اللحن الشرقى فى قالب موسيقى وإيقاع جديد ومتطور ومختلف، وتعتبر من أهم الأغانى الذى حققت لرامى نجاحا بعد طرحها مباشرة، مقارنة بأغانيه السابقة، وانتشرت فيديوهات بتصوير الجمهور للأغنية على تيك توك مثلا وغيرها، وتخطت حاجز 35 مشاهدة على اليوتيوب .

ثانى الأغانى "غريبة الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية" التي قدمته الفنانة ياسمين صبرى في موسم رمضان الماضى، وبكلماتها البسيطة والرومانسية استطاع توصيلها لجمهوره بسهولة وشكل واضح فهو دائم التجديد فى أعماله، وكانت الأغنية من أفضل تترات في دراما رمضان الماضى بشهادة الكثيرين وتصدر بها التريند .

وطرح اغنية "خطيرة" واعتمد فيها على الرتم السريع والبهجة، وهى ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوى، وحصلت حينها على المراكز الأولى فى صدارة المشاهدات على "يوتيوب"، بالرغم من طرح النجم عمرو دياب أغنية "يا بلدنا يا حلوة" فى نفس التوقيت، وتضمن الكليب الخاص بالأغنية مجموعة صور صيفية لرامى بعدسة المصور كريم قاسم.

وطرح النجم رامى صبرى، بإحساسه المختلف وكلماته البسيطة كليب أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى" وقدمها على طريقة السينجل، وظهر فى الكليب بشكل مختلف، حيث مزج بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب وتعاون فيها مع كل من: الشاعر الغنائى أحمد على موسى، والملحن مدين، والموزع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وماستر جلال الحمداوى.

وأخيرا كان له النصيب فى أغنية "مش مرتاحين" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، والتى قدمها بأسلوب بسيط أيضا فى تتر مسلسل "طلقتك نفسى"، والذى شارك فى بطولته محمد عادل وهاجر أحمد وأحمد عصام وولاء الشريف وكارولين عزمى ومحمد مهران ونانسى صلاح وأحمد الشامى وهايدى موسى ومحمد العمروسى وكريم عبد الجواد قصة وسيناريو أحمد صبحى وأحمد عصام ومن إخراج محمد النقلى.

رامى صبرى المطرب
 

وقال رامى صبرى سابقا خلال وجوده في اليوم السابع "أنا بنجح وبشتغل وأنا أكتر واحد نا جح عام 2020، وبقولها بكل ثقة ومش غرور، وكلامى كله بالإحصائيات بتقول إنى أنجح واحد في 2020 وادخل على الإنترنت على إحصائيات جوجل، وهتعرف إن أكتر أغنية نجحت "حياتى مش تمام"، يبقى أكتر واحد نجح السنة دى رامى صبرى.

وأضاف "أنا عمرى ما قلت الكلام ده قبل كدة لأنى مكنتش أنجح واحد في السنة وقتها وكان معايا ناس بتنجح، ولو أنا بقلد حد زى عمرو دياب إزاى هاكون ناجح، والناس تطلبنى في حفلات وغيرها".

رامى صبرى حقق نجاح خلال آخر ألبوماته "فارق معاك"، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع "يوتيوب"، وضم 12 أغنية، وهى كالتالى: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قلت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبى عليك يا زمان"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".

المطرب رامى صبرى
 

رامى صبرى من المطربين دائم التجديد والاختلاف فى اعماله الغنائية وصاحب صوت مميز وإحساس عال، ويستخدم كلمات بسيطة ورمانسية، بالإضافة على أنه يهتم بتصوير أغانيه على طريقة الفيديو كليب، ويحمل كل فيديو كليب فكرة وتصوير مختلف، حيث كان آخرها "وبقابل ناس" وقبلها صور عدة أغنيات، منها: "أهد الدنيا" و"برتاح" و"مش فاكر ليك"، وغيرها من الأغانى التى حققت نجاحا كبيرا.

رامى طرح حوالى 6 ألبومات خلال مشواره الغنائى، أبرزها: "غمضت عينى" و"أنا معاه" و"أجمل ليالى عمرى" و"الراجل" وآخرها "فارق معاك" الذى حقق نجاحا كبيرا وتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع "يوتيوب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر